عرض مشاركة واحدة
قديم 22-08-2014, 01:48 PM   #[10]
احمد ابوزيد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية احمد ابوزيد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
سلمات يا احمد
ويقال ايضا ان الرئيس ابراهيم عبود حين اجتمع مع الرئيس الامريكي في عهده -لا ادري ماهو-
كان الرئيس يتوقع دوما من رؤساء الدول الافريقية ورقة من الرئيس المجتمع به تحوي كثير من الطلبات ولم يفعلها عبود وعندما ساله عن طلباته رد عليه عبود -اخبرني ما طالباتك انت -ويقال ان الرئيس في اليوم التالي اجتمع بالكونغرس ليحذرهم من دولة تدعى السودان
تحياتي الجميله - جيجي - وشاكر لك المرور من هنا ..

يعني الفريق ابراهيم عبود هو البدا الهبايب وجابه لينا ههههه

و للفريق ابراهيم عبود الكثير من القصص في تلك الحقبة من الزمن. و الذي كان لا يخشى شئ، وكان من اهم اولوياته صون السيادة الوطنية ، ولا يرضى ان تمس كرامة اهله من بعيد او قريب. له الرحمه والمغفره.

نعم دكتاتور، ولكننا تسرعنا.



التوقيع: الحالة كلها زي بعض ، إلا المساخيت الدقون
ختوها بين اهلك قرض
بالدين .. وبالطين .. بالنسب
بالمايكرفونات .. بالخطب .. بالبنطلونات بالرتب
( فرق تسد )
احمد ابوزيد غير متصل   رد مع اقتباس