عرض مشاركة واحدة
قديم 25-10-2014, 11:33 AM   #[27]
صديق عيدروس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسمر مشاهدة المشاركة
هذا شيئ يخصهم يا اسمر ،،ولكن انا ممكن اتكلم عن نفسي واشهد الله على ذلك ،،، في الانتخابات الماضية سجلت نفسي في كشوفات الناخبين وعند الاختراع (بوظت ) صوتي لانني غير مقتنع بالجميع (البشير والاخرين ) وحسب ما شايف الان فاظن ان موقفي حايظل كما هو على المدى القريب للاسباب المبينة هنا
خالص التحية



التوقيع: (لا عقيدة أسمى من الحقيقة)
صديق عيدروس غير متصل   رد مع اقتباس