اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسمر
|
هذا شيئ يخصهم يا اسمر ،،ولكن انا ممكن اتكلم عن نفسي واشهد الله على ذلك ،،، في الانتخابات الماضية سجلت نفسي في كشوفات الناخبين وعند الاختراع (بوظت ) صوتي لانني غير مقتنع بالجميع (البشير والاخرين ) وحسب ما شايف الان فاظن ان موقفي حايظل كما هو على المدى القريب للاسباب المبينة هنا
خالص التحية