اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassan Farah
----------------------------------------------------------
تقصد يا صديق انك لو كنت فى مكانهم كنت سحبت منى جواز السفر ونزعت منى الجنسية.....انت عارف فى الوقت داك عندما امتنع جماعتكم ديل عن اصدار جوازات سفر سودانية لبناتى كانوا قد تعدوا على حقوقى الدستورية....و بالمناسبة وبالتحديد فى ذلك الوقت قام كيزانكم بفتح الحدود لكل شذاذ الآفاق من الارهابيين من كل ارجاء العالم ومنحوهم جوازات سودانية ....
حلال للطير من كل جنس....... أحرام على بلابله الدوح
لعنة الله عليهم
|
امس انا سمعت سعاد الفاتح في البرلمان تطالب باتخاذ اجراءات حازمة ضد السودانيين المنتشرين في الفضاءات ويسبوا في السودان وجيش السودان ،،،
الاجراءات الحازمة اقل من سحب الجنسية ،،،، ماتخاف يادكتور
