اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق عيدروس
ا مس انا سمعت سعاد الفاتح في البرلمان تطالب باتخاذ اجراءات حازمة ضد السودانيين المنتشرين في الفضاءات ويسبوا في السودان وجيش السودان ،،،
الاجراءات الحازمة اقل من سحب الجنسية ،،،، ماتخاف يادكتور 
|
----------------------------------------------------------
البرلمان ياتو يا صديق عيدروس.....داك الرئيسو الفاتح عزالدين وللا غيرو.... ضحكتنا من الصباح ياخ...... الفاتح دا اسأل عنو اصحابو.....