اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق عيدروس
باب التوبة مفتوح يادكتور ولم يغلق بعد
قال تعالى قل ياعبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ) الزمر53
|
----------------------------------------------------------
نعم يا عيدروس باب التوبة مفتوح لمن اخطأ و اعترف بخطئه ولكن لا تقبل توبة من المجرمين الذين ارتكبوا اشنع الجرائم فى حق البلاد والعباد .......هذه المرة لا مكان لعفا الله عنما سلف سيحاسبكم الشعب واحدا واحدا صغيركم وكبيركم