منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-2011, 06:38 PM   #[1]
سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سمراء
 
Exclamation الإحـــتفاء بالجـســــد


ضمتنى جلسة بين مجموعة افراد تتباين اكاديمياتهم ، وشكل حياتهم وذهنياتهم
دارالحوار فى جزئة تختص ب اناقة المرأة والرجل ،
الامر الذى ادخلنا فى حوار طويل جدا حول " الجسد" ومعايير جماله
اختلفو بينهم فى بعض التفاصيل ...
فقط هناك معايير اعتقد حافظةعلى ثباتها بيننا كشعب سودانى بصفة" خاصة"

افتح هذا الباب ليدلو كل شخص بما يراه فى شكل تفاصيل الجسد من وجه نظره
بالنسبة " للرجل" و " للمرأة " !
مع الاخذ فى الاعتبار حركة ايقاع الحياة واختلاف المعايير القديمة ..





التوقيع:
غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل 
اها كدة كيف ؟
<img src=images/smilies/biggrin.gif border=0 alt= title=Big Grin class=inlineimg />
سمراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 06:43 PM   #[2]
بله محمد الفاضل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بله محمد الفاضل
 
افتراضي

لم تزل بداخلي تلك النظرة القديمة
التي تتفق تماماً
مع شيخنا (طارق جبريل) {ما يقوم يصدق}


إليكِ هذا الرابط لمزيد من الدعم:

http://www.sudaneseonline.com/cgi-bi...msg=1302422148

محبتي واحترامي



التوقيع: [align=center]الراجِلُ في غمامةٍ هارِبةْ[/align]
بله محمد الفاضل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 06:52 PM   #[3]
سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سمراء
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بله محمد الفاضل مشاهدة المشاركة
لم تزل بداخلي تلك النظرة القديمة
التي تتفق تماماً
مع شيخنا (طارق جبريل) {ما يقوم يصدق}
يعنى يابلة مازلت مستمسك بشكل معاييرنا القديمة فى شكل المرأة التى تحدث عنها معظم شعراء العرب !
كنت اتوقع منك مزيد من التفصيل ...ولكنك عصرت كل ذلك واختزلته فى معايير طارق الكارثة

اعجبتنى الجزئية دى لى خالدة سعيد


اقتباس:
قول ذلك لأن بعض النساء العربيات وغير العربيات يعتقدن أن هذه المعركة من أجل المساواة تتطلب التخلي عن أنوثتهن. لكنني لا أحتاج إلى أن أشبه الرجل في مظهري لأكون امرأة قوية، ولا أحتاج لمعاداة الرجل كي أكون مؤيدة للمرأة.
وعلاوة على ذلك ألا يعد تجريد المرأة من أنوثتها هو بعينه محض استسلام لابتزاز الرجال ولرؤيتهم الضحلة للكيان الأنثوي بوصفه مجموعة من الأفخاذ والأثداء والأرداف والشفاه، إلخ إلخ...؟
مرة أخرى ما معنى أن تكون المرأة امرأة؟ بالطبع لا يعني ذلك تفاهة ارتداء التنورات القصيرة ووضع الماكياج وإطالة الشعر. ولا يعني تحويل جسدها إلى قطعة لحم.



التوقيع:
غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل 
اها كدة كيف ؟
<img src=images/smilies/biggrin.gif border=0 alt= title=Big Grin class=inlineimg />
سمراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 07:00 PM   #[4]
بله محمد الفاضل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بله محمد الفاضل
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء مشاهدة المشاركة
يعنى يابلة مازلت مستمسك بشكل معاييرنا القديمة فى شكل المرأة التى تحدث عنها معظم شعراء العرب !
كنت اتوقع منك مزيد من التفصيل ...ولكنك عصرت كل ذلك واختزلته فى معايير طارق الكارثة

اعجبتنى الجزئية دى لى خالدة سعيد
بل هي: جمانة حداد

وهي للعلم لديها موقع أو مجلة عن هذا المدعو (جسد)
أمشي لسيدنا قوقل عليه رضوان أهل الكتابة أجمعين
وأبحثي عنها
ستثري موضوعك هذا عن جد


محبتي الأكيدة



التوقيع: [align=center]الراجِلُ في غمامةٍ هارِبةْ[/align]
بله محمد الفاضل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 07:08 PM   #[5]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدور التركي
 
افتراضي

بوست دسم
أوريكي الانوثة وين?
دقيقة



بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 07:13 PM   #[6]
سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سمراء
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي مشاهدة المشاركة
بوست دسم
أوريكي الانوثة وين?
دقيقة
بدور ياصديقة
اها الانوثة وين ؟

انتظرك



التوقيع:
غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل 
اها كدة كيف ؟
<img src=images/smilies/biggrin.gif border=0 alt= title=Big Grin class=inlineimg />
سمراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 07:10 PM   #[7]
سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سمراء
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بله محمد الفاضل مشاهدة المشاركة
بل هي: جمانة حداد
وهي للعلم لديها موقع أو مجلة عن هذا المدعو (جسد)
أمشي لسيدنا قوقل عليه رضوان أهل الكتابة أجمعين
وأبحثي عنها
ستثري موضوعك هذا عن جد
محبتي الأكيدة
جمانة قريت ليها كتير فى الحتة دى ، وبالجد اتفق معاها الا حد ما فى منظورة ..
لانها بتربط دائما شكل النظرة العامة للرجل من خلال ربط سلوكيات وتصنيفات
مصنوعه للمراءة وثقافتها وجسدها ..



التوقيع:
غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل 
اها كدة كيف ؟
<img src=images/smilies/biggrin.gif border=0 alt= title=Big Grin class=inlineimg />
سمراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 07:12 PM   #[8]
سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سمراء
 
افتراضي

شعراء الحقيبة والوصف الحسى ، مؤشر لاحتفاء بالجسد



التوقيع:
غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل 
اها كدة كيف ؟
<img src=images/smilies/biggrin.gif border=0 alt= title=Big Grin class=inlineimg />
سمراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 09:32 AM   #[9]
زهير ابو سوار
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية زهير ابو سوار
 
افتراضي

كيفك سمراء ..
النفس البشرية ذاخرة بالمتناقضات ..
مرة الغزال ..
وتارة البقرة..
بس كمان اهم من القوام ..
الخطوات وطريقة المشي ..
دي فيصل لا جدال فيه ..
لكن الصوت العالي منفّر ويلبش ..
والجزمة ..
يا الله من الجزمة وقدرتها في حسم الزول القيافة ..



التوقيع: زهير أب سوار
زهير ابو سوار غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-04-2011, 07:55 AM   #[10]
زهير ابو سوار
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية زهير ابو سوار
 
افتراضي

يا سمراء ..
انتي ولعتي ليك نار ما عنك ليها موية ....
وينك ..
سايبة الدلوكة شغالة والعالم تعرض ..
انزلي ارقصي في الدارة دي ..
واللا نفرتك الربّة ..



التوقيع: زهير أب سوار
زهير ابو سوار غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-04-2011, 09:41 PM   #[11]
لؤي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية لؤي
 
Smile

سمراء
مساء الخير

موضوع دسم وخفيف في آن
بس ندلو بدلونا بننضرب





مودّتـي



التوقيع: [align=right]أنا في البعيد مُشتاق لهمسة من الوطن يا نسمة[/align]
لؤي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-04-2011, 09:45 PM   #[12]
سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سمراء
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤي مشاهدة المشاركة
سمراء
مساء الخير

موضوع دسم وخفيف في آن
بس ندلو بدلونا بننضرب

مودّتـي

لؤى ياخوى ماتلاوز
جيب العندك
اتا ماشفتة الجماعة وصلو لحد وين

يازول اديناك الامان
ارح



التوقيع:
غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل 
اها كدة كيف ؟
<img src=images/smilies/biggrin.gif border=0 alt= title=Big Grin class=inlineimg />
سمراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-04-2011, 09:55 PM   #[13]
تماضر حمزة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية تماضر حمزة
 
افتراضي

معتصم ازيّك ياخ وكيف حالك الواحد خاف يرد عليك يلقى الدنيا ضلام

غايتو شايفة القصّة كلّها عبارة عن عرض وتباهي لرجولة وجَلَد وقوّة تحمّل

ياقيقراوي ياخ انا قلت ليك احتفاء بالجسد عن طريق أذيتو وبصراحة كده العدد القادم ده كان زوغة لحين مزاج للتداخل تاني وأنا أحب أتداخل بي مزاج وكل بوست عندو حالة مزاجيّة خاصّة حسب حاجات كتيرة جوّاهو وبرّاهو (أقصد البوست طبعاً)مالك ياخ

سمرمر،شايفاك مصرّة تملي البوست دخاخين وكده



تماضر حمزة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-04-2011, 09:59 PM   #[14]
سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سمراء
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة مشاهدة المشاركة

سمرمر،شايفاك مصرّة تملي البوست دخاخين وكده
طمطم ياعسلوز
ماشايفة الزول لكن قال شنو ؟

ريحة الشامبو !!!؟

شامبو ياطمطم مع الكبريت ؟!



التوقيع:
غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل 
اها كدة كيف ؟
<img src=images/smilies/biggrin.gif border=0 alt= title=Big Grin class=inlineimg />
سمراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-04-2011, 10:11 PM   #[15]
تماضر حمزة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية تماضر حمزة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء مشاهدة المشاركة
طمطم ياعسلوز
ماشايفة الزول لكن قال شنو ؟

ريحة الشامبو !!!؟

شامبو ياطمطم مع الكبريت ؟!
ياخ في حتّة في بوستينك ده فيها شفايف مقلوبة أنا قدر ماقعدت أتخيّلا ماعرفت
في النهاية اتجهت للمراية وقلبنتهم طلعوا أشنا من أوّل وبعدين ذاتو الواحد مابعرف يتكلّم بيهم ساي ناهيك عن أيّ غرض آخر

عليه الشامبو أخفَّ!



تماضر حمزة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 03:09 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.