منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-2012, 10:51 AM   #[1]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي اليه

لن امنحك قلبا اصابه الصدا
فقط تمنيت ان تغسله بالماء والثلج والبرد
كي تعيد البريق لقلب
بطائنه من استبرق
وظاهره من نور



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 11:09 AM   #[2]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
لن امنحك قلبا اصابه الصدا
فقط تمنيت ان تغسله بالماء والثلج والبرد
كي تعيد البريق لقلب
بطائنه من استبرق
وظاهره من نور

القلوب التي من ذهب لا تصدأ
أو هكذا قد خبرنا ما بالقلوب النقية الطاهرة الطيبه
كوني بخير سيدتي الفُضلي



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 12:21 PM   #[3]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة

القلوب التي من ذهب لا تصدأ
أو هكذا قد خبرنا ما بالقلوب النقية الطاهرة الطيبه
كوني بخير سيدتي الفُضلي
ناصر
لك مودتي
وكثير عرفان



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 09:19 PM   #[4]
عصمت العالم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عصمت العالم
 
افتراضي

.][frame="7 50"].عرجونة الزمن الندى..
وشهرزاد سهر ليله الطويل....
وانت...مزدلف السحر الجمال...
يشب عنك. ومنك...ويشرأب..وهج السناء...
برقا ساطعا.. ليلون مسارات الكون....
بخيلاء استباق...يعربد متوهجا...
ليحكى ....عن محتواك ..انت...
وانت.. ايقونة السحر..وطلاسم غموضه..
وانت..دائما....
انت...
بكل ما فيك....
ابتساما..وارتعاشا..وامنيات.زوتمنى..
وصبوة تجانسك..وتخنصرك..
مرابط....تحتوى..كل شىء..
ينضح..ويبترد..ويفيض..ويندلق..
كونى..كما انت...
سيدتى.....
شمعة. تضى معالم الكون.وزمان الناس...و.لا تحترق...


[/frame][/frame]



عصمت العالم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 09:44 PM   #[5]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

العالم ببواطن الجمال
وسحره ....ترانيمه وبريقه
الساكنن عند
خطوط الشمس
ونهايات الوهج
ما اجملك وانت
تحرق الشمعات من اجلي
لتنير لي كي اكون
فانت من علمنى معنى الصفاء
والوفاء
والحب
ستبقى دوما بسمة على الشفاه
وشعلة في القلب
ووهج في العينين
لك كل الوداد
يارائع



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 10:02 PM   #[6]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

لم اقصد يوما ائلامك
ولكنك كنت تهزمني دوما عند حدود اليقين
فارتد الى مكامن الالم تلك
لعالم اعرف معالمه
واعرف حنينه وانينه
هروبا من ايمان تتنازعه الشكوك



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 10:32 PM   #[7]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

إذهبْ..

إذا يوماً مللتَ منّي..

واتهمِ الأقدارَ واتّهمني..

أما أنا فإني..

سأكتفي بدمعي وحزني..

فالصمتُ كبرياءُ

والحزنُ كبرياءُ

إذهبْ..

إذا أتعبكَ البقاءُ..

فالأرضُ فيها العطرُ والنساءُ..

والأعين الخضراء والسوداء

وعندما تريد أن تراني

وعندما تحتاجُ كالطفلِ إلى حناني..

فعُدْ إلى قلبي متى تشاءُ..

فأنتَ في حياتيَ الهواءُ..

وأنتَ.. عندي الأرضُ والسماءُ..

إغضبْ كما تشاءُ

واذهبْ كما تشاءُ

واذهبْ.. متى تشاءُ

لا بدَّ أن تعودَ ذاتَ يومٍ

وقد عرفتَ ما هوَ الوفاءُ...


نزار قبانى



التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 11:11 AM   #[8]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اعلم انك تحمل من الدفء مايسكن انيني
ومن الحنين مايغمرمايورق روحي
ومن الجمال ما يزهر احلامي من جديد



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 11:31 AM   #[9]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اعلم انك تملك لغة لاتشبهها لغة اخرى
فقط علمني كيف اغرد
كي اسمعك لحن روحي
فقد تعلمت لغات الالم سنينا عددا
امنحني فقط ان اتيك كبلبل في واحاتك التي تشع صفاءا



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 11:48 AM   #[10]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

صدقني
انا فقط احترق كي ارك اكثر وضوحا
وانزف كي تتجدد دواخلي بدمائك
وامزق قلبي كي تنمو خلاياك اكثر ايناعا
وابكي كي اغسل خدي من اجل ابتسامتك



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 12:06 PM   #[11]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

لا اخفيك شوقي لما هو قادم منك
فقط اسقني رحيقه نقطة فنقطة
فانا امراة جففها الحرمان زمانا
ولا تيأس من تنسمي
فان عبيري قد عاش في غياهب الصبر كثيرا



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 12:19 PM   #[12]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

لااعرف كيف اختم احرفي
فقط كن شمسا فانني
قد اتيتك من الف الف شتاء



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 12:11 PM   #[13]
قيس شحاتة
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
صدقني
انا فقط احترق كي ارك اكثر وضوحا
وانزف كي تتجدد دواخلي بدمائك
وامزق قلبي كي تنمو خلاياك اكثر ايناعا
وابكي كي اغسل خدي من اجل ابتسامتك
جيجي .. إنتي لسه؟

- إليها* :
إتعوّدنا خلاص نتغابى
ننسى زمان بيناتنا علاقه
إنتي اخترتي طريقك .. يلا
أوعس تمثلي دور مشتاقه
وانا عوّدت عيوني فراقك
قبلِ عيونك تنوي فراقا


دا الكلام يا جيجي .. دا الكلام

____
* واحدة كدا



قيس شحاتة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 12:23 PM   #[14]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيس الصديق شحاته مشاهدة المشاركة
جيجي .. إنتي لسه؟

- إليها* :
إتعوّدنا خلاص نتغابى
ننسى زمان بيناتنا علاقه
إنتي اخترتي طريقك .. يلا
أوعس تمثلي دور مشتاقه
وانا عوّدت عيوني فراقك
قبلِ عيونك تنوي فراقا


دا الكلام يا جيجي .. دا الكلام

____
* واحدة كدا
ها انا ذا ياصديقي قد تعلمت احرفي من جديد



التعديل الأخير تم بواسطة جيجي ; 09-01-2012 الساعة 12:28 PM.
جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2012, 05:08 PM   #[15]
اشرف السر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية اشرف السر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
لن امنحك قلبا اصابه الصدا
فقط تمنيت ان تغسله بالماء والثلج والبرد
كي تعيد البريق لقلب
بطائنه من استبرق
وظاهره من نور

وليطهر بنار الحب
فالنار علامة التطهير في قدس القلوب
ومن تعطي قلبها
تشرق روحها
فهنيئاً لك..

ولي الغبطة



التوقيع:

اشرف السر غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 06:55 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.