اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحي عثمان عيسي
الحبيب ابو اماني
رمضان كريم ومشتاقين
وتاني شنو يا ربي .. ايوه يا اخي قفلت علينا الباب يعني هثومه وبس
|
تصوم وتفطر على خير يا صباح الخير كله .. يا أخي والله اللوم قالوا بيجي بالغفلات لاكين برضو مقامك لا يطال .. إنت الخير والبركة يا أبو العبد .. بس الحلبي البقولولو فتحي مسعد ده البيحلني من الساندويتش حقه ده شنو؟؟ معقولة ساندويتش أربعة سنة وشوية ما يتهضم لي وواقف لي في حلقى .. عليك الله يا يحي يا ود أمي دي نصيبة شنو دي ؟؟؟؟