شكرا سودانيات
كم انا سعيد بالانضمام اليكم احبتي في سودانيات
سودانيات تواصل ومحبة هذا ما رايتة يوم استقبلانا للاخ العزيز ناصر يوسف بمكتب الحبيب بلة ومنذ تلك اللحظة تمنيت ان اكون من ضمن هذة المجموعة الجميلة فشكرا لكم جميعا حبيبنا يحي والجميل امير والعزيز عثمان ( اخر المواني ) وبلة صاحب الطلة والمدهش جدا ناصر يوسف وللاخ الكبير عكود علي تكرمة بقبول طلب العضوية واتمني ان اكون اضافة لكم عبر هذا الصرح العملاق ويدوم هذا التواصل وهذة المحبة الي الابد
احمد ابراهيم ( اهيجو )
|