تحياتي يا عب جليل ..
إستمتعت بمداخلتكَ أيما متعة، وهي - اي مداخلتك - تصب في نفس الإتجاة الذي تصب فيه مداخلة محمّد و تماضر، وقد بيّنت لهما إنني علي وفاق تام مع ما ذكرا، وأعني إن موقفي من طُرق "الإحتفاء الجسدي" القديمة يشبه موقفهما .. ولكننى وفي أغلب مداخلاتي لم أكون حريصاً علي التقييم بقدر حرصي علي تتبع منابع هذه الظواهر، ورصد المنطلقات الثقافية التي ترتكز عليها قناعات ممارسيها ..
|