هل من حق شرطة النظام العام أن....
شنت شرطة النظام العام
أول أمس حملة في كافة
أرجاء الخرطوم وأسفرت
الحملة عن إعتقال ٣٠شاذا و تم إيداعهم إحترازيا في حراسات المقرن لعمل الفيش
بررت الشرطة التصرف بأنه إجراء وقائي لمنع جرائم مستقبلية
بعد أن أثبتت إحصاءاتهم الأخيرة أن معظم جرائم القتل والإبتزاز في الآونة الأخيرة كان أحد أطرافها واحد من الشواذ
فهل من حق الشرطة والدولة محاكمة و حبس من لم يثبت عليه جرم و فقط ذنبه إنو شاذ؟
الدنيا القامت و قعدت في محاكمة الموديلز في النادي العائلي تصمت تماما الآن
معقولة بس
|