اقتباس:
حزينة حد البكاء...
أنعي اليوم موطني ....السودان
الذي اغتالوه واغتالونا دون رحمة
ولكن لا حياة لمن تنادي لا شارع
تحركه اوجاع تقطيع الاواصل
لك الله يا وطني
|
هوني عليك حزنك ياخلاسية
فلربما وهذا اكيد ستحتاجينه في نعي اَخر
فوطننا اصبح يرقد على وسادات النعي الملازمة
لإغتيالات الجسد والروح
فدمعك ودمعي لا يعجن طين لبناء البلد الإتشقَّت
ولا برَّجِع شقوق الإبتعاد ولا يربط الحبل الإنقطع
فهوني عليك
ولنا وللوطن الله
معزتي وتقديري