منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 21-08-2014, 01:47 PM   #[1]
احمد ابوزيد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية احمد ابوزيد
 
افتراضي لا شكر علي واجب، نحن لسنا مرتزقة !!

لا شكر علي واجب، نحن لسنا مرتزقة !! ..
‏___________1______________

عندما حشد الرئيس العراقي عبدالكريم قاسم قواته في ستينيات القرن الماضي وهدد بإجتياح دولة الكويت الشقيقة، استعانت الكويت بقواتنا المسلحة لصد هذا العدوان، اذ حدث وعندما انتهت مهمتهم، واصطفوا في المطار ليستقلوا طائرتهم عائدين، تقدم احد امراء اسرة الصباح وسلم كل عسكري ظرفا ضخما محشو بالمال وساعات فاخر. وصبر عليه قائد القوة اللواء أ. ح/ صديق الزيبق حتى انتهى سموه من توزيع الظروف، وعندها صاح بأعلى صوته موجها نداءه لضباطه وجنوده: "طابووور صفااا .. ااانتبااااااه"
"ارضا ظرف"
- اي ضع الظرف علي الأرض -
ونفذ جميعيهم الأمر ووضعوا الظروف علي الأرض بدون تزمر.
"معتدااااال مارش"
وتحركوا وركبوا طائرتهم تاركين الظروف والساعات علي الأرض !!

وقف كل من حضر هذا الموقف العجيب مشدوها، وفهموا الرسالة التي اراد قائد القوة السودانية توصيلها للأشقاء الكويتيين أن " لا شكر علي واجب، فنحن لسنا مرتزقة" !!



التوقيع: الحالة كلها زي بعض ، إلا المساخيت الدقون
ختوها بين اهلك قرض
بالدين .. وبالطين .. بالنسب
بالمايكرفونات .. بالخطب .. بالبنطلونات بالرتب
( فرق تسد )
احمد ابوزيد غير متصل   رد مع اقتباس
 

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 08:37 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.