منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-2011, 07:11 AM   #[61]
عباس الشريف
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء مشاهدة المشاركة
طمطم على بالايمان من كشيبتك الاولى دى عرفتك حاتش عين الشمس بالضوء

كيفتينى بردك لى عباس الشريف ، ده اظنو من فصيلة الكم ...وليس الكيف
حشو ساااااااى بدون مخللات


ومبر ده .....عندو اجندة انا " شفتها " ...غايتو لو ثبتت بظل عند رايو الى حين اشعار اخر ...
أهنين
نظرية الفحل مو عواف



عباس الشريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 07:13 AM   #[62]
سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سمراء
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور يوسف محمد مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

24 ــ 36 ــ 24
36 دى ماااااعصرتة علينا شديد بيها

غايتو



التوقيع:
غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل 
اها كدة كيف ؟
<img src=images/smilies/biggrin.gif border=0 alt= title=Big Grin class=inlineimg />
سمراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 07:14 AM   #[63]
يحي عثمان عيسي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية يحي عثمان عيسي
 
افتراضي

العقل السليم في الجسم السليم

يا سلام عليك يا اشتر
جبت الموضوع من الاخر
كلنا يشتهي ويتمني حسب رغبته التي يسطر عليها عقله ثم يدعي انها مقاييس للجسد
بينما هي في الحقيقة ما تمناه واشتهاه.
سلامة العقل
وسلامة الجسم
الارتبط هنا او الفرضية في غاية من البساطة والوضوح
في برنامج على احد القنوات اللبنانية كان الحديث يدور حول تغذية الام الحامل واثر هذا الغذاء المدروس بعناية وفقا لاحتياجاتها في تلك المرحلة على الجنين في مراحل نمؤة سواء داخل الرحم وما بعد ذلك ..
بعد البرنامج فهمت كيف يبني العقل السليم وينمي الجسم السليم ...خطأ فهمنا ان هذا ينطبق على الرياضه والرياضيين بينما المعني اشمل واعمق ....
قال مديدة حلب قال



التعديل الأخير تم بواسطة يحي عثمان عيسي ; 12-04-2011 الساعة 07:19 AM.
التوقيع: أكان ما جور زمان وناسا فهمها قليل
شرك أم قيردون كيفن بقبض الفيل


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ياحليل زولا دفقلي رحو
يحي عثمان عيسي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 07:23 AM   #[64]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء مشاهدة المشاركة
ود عثمان صباحاتو
طبعا كتير من النكات بدون قصد بتقوم تثبت مفاهيم "الارتباك " فى المؤسسة الزوجية
يعنى مثلا تلقى الراجل بكامل قواه العقلية يمشى ويتزوج ، وبعد فترة قصيرة يطلع ليك
بالمثير الخطر عن الزوجة ، الكانت ملاك فى نظرو ديك وبقدرة قادر تطلع شيطان !
وده برجعنا لاسباب كتيرة بتهز القناعات الاولية !

سمراء فى ثيااب الجديه...

سنه.........!!! شكلك خايفه من.....هههههههههههه



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 07:33 AM   #[65]
أسامة معاوية الطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أسامة معاوية الطيب
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء مشاهدة المشاركة
36 دى ماااااعصرتة علينا شديد بيها

غايتو
ما تتضايقي ساكت دي بالقديم



أسامة معاوية الطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 07:36 AM   #[66]
ود الخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ود الخير
 
افتراضي

المرأة السودانيه ولاسباب كثيره لاتحصي ولاتعد
فضلناه نحن الرجال السودانيين ولكن هناك بعض
أشيا تقف عقبه في لحظة الإختيار الأولى
فمثلآ منا من يفضل المرأة وهي جالسه أطول
من أخواتها وهي أقصر منهن وآقفات
وعشان نكتشف الميزه دي لام الوطني كما يحلو
لكثير من الشباب ان يسمونكم لازم يعدل قعدته
أنا ما دائر اقول ليك كثير منا يراها مكومه
فتختفي الميزه والسبب شكل القعده
العطر السوداني بقي ما جايب حقه
وكثير منا بقى يفضل رائحة الشامبو وهي
تفوح من المرأة



التوقيع: Qui s'engage sur le chemin arrive
من مشى على الدرب وصل.
ود الخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 07:53 AM   #[67]
عبده سعد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي الروح:

الروح الروح ياستهن المقربه تروح!!!!
(الجسد) (الجسم) (الجثة) مغرى جاذب ، ملفت صارخ، ( كاااااااااك) محبط عاكس.
المرأة ياعزيزتى (روح) (مضمون) (جوهر) (فهم) (أنوثة) (مرونة).

بعضهن يشبه بقمر اربعطاشر ( ومن أطلق التشبيه قد يكون محقاً ، والشعر الليل ،وكابى فوق كفلو،(عييييييك)وعيون المها ، وطامح صديرو ،ومفدوع وريدو ، وزى فريع البان اليموح رويان ومنو ياسلام ،(واحد بتمنى).

(المرأة +الرجل) شنووه المطلوب.
حنان مودة تفاهم ولإستمرار العلاقة لايكون الجسد عنصراً أساسياً .

(فوق دا كلو والله يابنات حواء بينكم وبين نوايا الذكور بون شاسع وهوة كبيرة وأن تتوصلن لفهم هذه العلاقة وكيف يفكر الذكر فى الأنثى ذلك يحتاج لأعمار مدبلة وسنين عدد ).



عبده سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 08:03 AM   #[68]
تماضر حمزة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية تماضر حمزة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود مشاهدة المشاركة

سلامات يا تماضر..
الحيرة وين..؟؟
إبتذال المفاهيم دي لازماني براي..
أنا قلت بعيدا عن التركيز علي الأسئلة من شاكلة كيت وكيت، علي أساس أني ما حأجاوب علي سؤال، ولكن بحاول أجمِل وجهة نظري في حيثيات.
يعني إذا ركزت عليها-أي الأسئلة- حأقوم -حسب وجهة نظري-بابتذال المفاهيم الأنا معتقد فيها فيما يخص الموضوع ده..
عشان كدة قلت أحسن اقوم أمسك الموضوع من جانبه الجوهري كثقافة متجذرة.
وهذا كلّ ما في الأمر.
قصيدة الأعشي ودّع هريرة إنّ الرّكب مرتحل..
طبعا جدل كثيف دار حول هل توجد لام قبل ريث ولا لأ..
اذا وُجدت لام يبقي النفي يلحق بالإثنين وده حيقرّر إنو السحابة بتمشي بين بين.
وأنا شايف انو السحابة بتمشي برّاحة..وتصوير المشية يعني قادلة..
زي قدلة السحاب..
ــــ
بالله إنتو درّسوكم ليها في الأساس..!!
أهن..
صباحاتك ورد رشيدو،
ماهو وجهة نظرك دي الأنا علّقت عليها..فماعارفة قصة لازماك براك ومعتقد فيها تعني ماأناقشك فيها يعني ولاكيف؟؟
كلامي الأوّل كان انحياز لاجابات الأسئلة على انها تفتح مداخل واسعة لفهم الناس حول المقاييس بتاعة الجسد المثالي البتتحكم فيها حاجات كتير منها الثقافة زي ماقلت ،

أمّا وجود ال لا من عدمها ف دي مامرّت عليّ ..
والمعنى لاقياهو متسق تماما مع وجودها ياخ عليك الله شوف السحابة بتمشي كيف؟ لابررررراحة..ولابسراع..بس ياهو وصفو ده

مادرسونا ليها في الأساس بس زمني الهناك أدّاني ليها أبوي..أهن؟



تماضر حمزة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 08:20 AM   #[69]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

فريع البانه

الفم الزى خااتم...!!


يلا زول يفلفل لينا الاغنيه دى....
[rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/fri3_albana.mp3[/rams]



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 08:34 AM   #[70]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدور التركي
 
افتراضي

الله يجازيك بالخير يا سمراء
جهجهتي العالم
باليوم العالمي دا
الناس كلها جارية تقيس في المقاسات



بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 08:36 AM   #[71]
أسامة معاوية الطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أسامة معاوية الطيب
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي مشاهدة المشاركة
الله يجازيك بالخير يا سمراء
جهجهتي العالم
باليوم العالمي دا
الناس كلها جارية تقيس في المقاسات
بدور اسي الجاري منو ؟



أسامة معاوية الطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 08:40 AM   #[72]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدور التركي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب مشاهدة المشاركة
بدور اسي الجاري منو ؟
عليك الله ما يستاهل الواحد يجري ليهو
خطير مش



بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 08:41 AM   #[73]
تماضر حمزة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية تماضر حمزة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب مشاهدة المشاركة
بدور اسي الجاري منو ؟
بدور طبعا

أهن لقيتي المقاسات كيف؟؟



تماضر حمزة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 08:42 AM   #[74]
هيثم علي الشفيع
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هيثم علي الشفيع
 
افتراضي

الجسد مصلاية الروح
الروح المفوّتة كم وكت
الوكت الموّهط في النزوح
طالع أعالي الفوق تِحِت
تحتك بينقّز في سطوح
رهن الأصابع ومنفلت
فالت إذا كنت الجنوح
وحدك .......منادي .....ومتلفِت


دة عاطف خيري طبعاً
وأنا إتنطر لو كنت فاهم الكلام دة كلو على بعضو يعني شنو؟؟؟
زي ما اتنطر لو عرفت سمراء والمتداخلين عاوزين يوصلوا في النهاية لي شنو؟؟؟
أما إذا كان الحوار من أجل الحوار
فااااااااا..........بجيكم راجع



التوقيع: ضُلَعاً ممنوعة من الفرحة..
من حقّها تبكي بحرية.


(حمــــيّـد)
هيثم علي الشفيع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 08:44 AM   #[75]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

بوست مصيرو الخور...عاجلا ام اجلا...



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 07:07 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.