منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-2011, 08:46 AM   #[76]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدور التركي
 
افتراضي

[QUOTE=تماضر حمزة;358198]بدور طبعا

أهن لقيتي المقاسات كيف؟؟[



مية مية
سبحان الخالق المصور
تناسق وقوة وانسجام



بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 08:49 AM   #[77]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدور التركي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman مشاهدة المشاركة
بوست مصيرو الخور...عاجلا ام اجلا...
ما مشكلة الخور
المشكلة يودونا السجن



بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 09:00 AM   #[78]
سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سمراء
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman مشاهدة المشاركة
فريع البانه

الفم الزى خااتم...!!


يلا زول يفلفل لينا الاغنيه دى....
[rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/fri3_albana.mp3[/rams]

ود عثمان قد اصبت كبد الحقيقة يافتى

بس المحيرنى الناس الختو نعلاتهم وقامو جاريين ديل مالهم
الواحد يجدع ليهو كلمة ويقول ليك بجى راجع !!
فى شنو ياجماعة ؟

بعدين ناس اسمة معاوية ديل البفرفرو تحت تحت ديل مكانهم وين اسع من الاعراب ماورونا مقاساتهم



التوقيع:
غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل 
اها كدة كيف ؟
<img src=images/smilies/biggrin.gif border=0 alt= title=Big Grin class=inlineimg />
سمراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 09:04 AM   #[79]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدور التركي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجدي الأسعد الأسعد مشاهدة المشاركة
لووووووووووول ياخ
يا عملات الحاج (بدور كتبت في حيطة المدرسة أنا أحب فلان بين قوسين محسن)

ياخي والله شكرا علي الضحكة الصباحية
طبعا لا يفوت على ذهنك انو الضحكة راجعة لردك الواضح وصريح وكمان بيان بالعمل

بس يا ماما عندي سؤال
الصورة دي قبل كم سنة؟!
لانو ما اظنها تكون صورة حديثة
الزول دا بعد معافرتو في حفرو البسويهو دا
المفروض جسدو يكون زي جسد تريفور في فيلم THE MACHINIST
قصدك زي جون ترافولتا

قبل سنة واااحدة بس
وحسي بقى زي سلفستر
[IMG][/IMG]



بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 09:06 AM   #[80]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدور التركي
 
افتراضي

يا سمرا
انا عافية ليك من الرد
خليكي بس مع ضيوفك
انا برد على روحي براي
ما عايزة اجهحهك معاي



بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 09:19 AM   #[81]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدور التركي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي مشاهدة المشاركة
[IMG][/IMG]
عليكم الله حسي الفرق شنو بين محسن وسلفستر ستالون

الزيادة الفائقة في العضلاات الفكرية والوجدانية لدى محسن


ما شاء الله تبارك الله وجيه بحق وحقيقي



بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 09:23 AM   #[82]
أسامة معاوية الطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أسامة معاوية الطيب
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء مشاهدة المشاركة

ود عثمان قد اصبت كبد الحقيقة يافتى

بس المحيرنى الناس الختو نعلاتهم وقامو جاريين ديل مالهم
الواحد يجدع ليهو كلمة ويقول ليك بجى راجع !!
فى شنو ياجماعة ؟

بعدين ناس اسمة معاوية ديل البفرفرو تحت تحت ديل مكانهم وين اسع من الاعراب ماورونا مقاساتهم
غايتو لو في اسم اتجهجه زي اسمي دا تعالو قولو لي
عالم تجقلب ... والرماد كال حماد



أسامة معاوية الطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 09:28 AM   #[83]
هيثم علي الشفيع
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هيثم علي الشفيع
 
افتراضي


أها يا أخوانا

زول يوريني (الجسد) هنا وين:


أغنيات الجسد

نجلاء عثمان التوم

(1)
سأسجي ضفائري
على قمرٍ غائبٍ في الحَذَر
لئلا....يموت وحيداً هناك
(2)
مثلما تشتهي
وعلى معبدٍ في هواك التقي
سأذبح صوتي
صوتي القديم
وأنسى كثيراً
لماذا أهيم
كضوءٍ إلهيّْ
في حضرتك
(3)
وما أرفق الليل
لولا افتراق
ومااصعب الحب
لولايَ
لك
(4)
يبدّل الهوى مقاعد الفصول في دمي
وفي دمي سُعال
أيا مغيث الروح تُبْ عليّْ
من حكمة الأشياء لا يبين شيئ
وضوءك البعيد صدّني
ضوءك البعيد زال
ضوءك البعيدُ في البعيدِ
يزيد في ضلالِ رؤيتي ضلال
(5)
تعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــال
(6)
أهش البكاء الذي
في الهواء الذي
كان مابيننا
كان أو....ما يكون
يستوي هاهنا في الجنون الجنون
وفي البحر لا يستوي أي شيئ
زوج نوحٍ تخلّي نوح
وانت تحطُّ السماءَ كطير رهيبٍ عليّْ
وفي خيمتي قد تهاوى فَلَكْ
مددتُ بطوقِ النجاةِ إليك
فكان هلاكي فيمن هلَكْ
(7)
ثم ياسيدي
أودُّ سؤالاً أخير
وكيف سألقي الى نهر شوقي الحصى
وكيف نعود ولمّـــــا نسير



التوقيع: ضُلَعاً ممنوعة من الفرحة..
من حقّها تبكي بحرية.


(حمــــيّـد)
هيثم علي الشفيع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 09:32 AM   #[84]
زهير ابو سوار
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية زهير ابو سوار
 
افتراضي

كيفك سمراء ..
النفس البشرية ذاخرة بالمتناقضات ..
مرة الغزال ..
وتارة البقرة..
بس كمان اهم من القوام ..
الخطوات وطريقة المشي ..
دي فيصل لا جدال فيه ..
لكن الصوت العالي منفّر ويلبش ..
والجزمة ..
يا الله من الجزمة وقدرتها في حسم الزول القيافة ..



التوقيع: زهير أب سوار
زهير ابو سوار غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 09:43 AM   #[85]
آيات
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشتر
الما فينا بعجبنا ...
والما فيكن .. بعجبكن ...

دي كل الحكاية ...
بلا مقاييس بلا بتيخ



هههههه دي قوية ياأشتر .. يعني إختصار مبالغ فيه.. تنسف الفكرة كلها وتقعد!!
عارف ذكرتني بالمرحوم نجم الدين محمد نصر الدين . كان في معية أصدقائة وزوجة أحدهم .. وعندما خرجوا .. أشادوا بزوجة صديقهم .. فقال ليهم ياأخوانا دي أسمها( أيدلوجية نساء الغير )

سمراء إزيك وكيفك
هههههههه عنوانك ناقص ..مفروض تكتبي (الإحتفاء بالجسد آيات مبارك أنموذجن)
خلاص نكون جادين عارفة الواحدة فينا أهم حاجة تعتني بجسدها بالدارجي كده ( تديه حقو) وهو براه بكمل الباقي وسوف يخاطب الجنسين في حدود المعقول و دون إشارات وإبتذال مثلاً -من ناحية مظهر خارجي ( ملابس ، تواصل إجتماعي أي كيف تكونين أنثى جاذبة – شكل المشية ، القعدة والحديث- مهما كانت الأنثى ضعيفة أم سمينة )
لكن خارج عن كل هذا هناك كيمياء مشتركة بين الأجساد دون تفاصيل مثلاً توجد مقاييس للأنوثة في ذهن كل رجل .. ولكن كثيراً ما يعجب بفتاة خارج هذه التفاصيل تماماً فالكيمياء والتوافق قبل كل شئ ..عندك الرجال المتزوجين من ثانية .. خصوصاً الذين ليس لديهم مبررات للزواج من أخرى .. إنعدام كيمياء لأأكثر ولاأقل ... مش بقولوا ليك (الداخل بين البصلة وقشرته مارق ) ههاها البتمرقو شنو .. ؟؟برضو الكيمياء .لأنها هي البترجعهم فجسد الآخر هو مركز الكون لك.
على العموم موضوع جميل جداً ويحتاج للمزيد مع للبحث وإحتمال ماأجي راجعة لأن شجاعتي قد تسقط مني في أي لحظة



آيات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 09:51 AM   #[86]
بله محمد الفاضل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بله محمد الفاضل
 
افتراضي

محسن الزاهر
http://www.aljsad.net/t130250.html




جمانة حداد
مجلة "جسد"
"والكلمة صار جسداً"
إنجيل يوحنا


هذا ليس مانيفستو. فأنا لستُ من محبّذي المانيفستات والعرائض والبيانات، ولا من المؤمنين بمفعولها.
ولا هو مرافعة مسبقة درءاً لتهمة مقبلة، على طريقة "أتغدّاك قبل أن تتعشاني". فالتهمة، أو التهم، أعرف، آتية لا محالة. ولن تنفع في صدّها على الأرجح أيّ مرافعة، عاجلة أكانت أم آجلة.
ولا هو استجداء دعم، أو انتباه، أو تعاطف، أو تكاتف.
ولا هو شكوى، أو استنكار، أو نقّ، أو صريف اسنان.
ولا هو تمرّد، أو استفزاز، أو نداء، أو محاولة افتعال ضجة.
إنما، في واقع الحال، أكتبُ ما أكتب اليوم عجباًً. وحيرةً أكتب، ورغبةً في الفهم. فما أن نُشر خبر تأسيس مجلة "جسد" الثقافية الفصلية في بعض الصحف والمواقع العربية لبضعة أيام خلت، حتى شرعتْ تردني، الى جانب الأصداء الرائعة والمتحمّسة والمؤيدة (هي، في المناسبة، أكثر وأغزر مما كنتُ لأجرؤ أن آمل فيه)، العجائب والغرائب من ردود الفعل والتعليقات، عبر الايميل خصوصاً، ولكن ايضاً من طريق بعض "فاعلي الخير"، هواة نقل كلام السوء بحجّة المحبة والمساعدة و"التنبيه".
هذا، طبعاً، أمرٌ منتظر، ستقولون، ولا مفرّ منه إزاء نبأ صدور مجلة ورقية تُعنى بـ"آداب الجسد وفنونه". وهي، كي "تزيد الطين بلّةً"، مجلة باللغة العربية. وهي، فوق هذا كلّه، مجلة ترأس تحريرها امرأة. أي أنها "كوكتيل مولوتوف" برسم الانفجار. "فماذا كنتِ تتوقّعين؟"، ستسألون.
لم أكن أتوقّع أعجوبة، في طبيعة الحال. ولا كنتُ أتوهّم أن "الوسط"، كلّ الوسط، سيتلقف فكرة هذه المجلة بالأحضان، وسيفرح ويبارك ويشجّع ويشيد. لكني، في المقابل، لم أعرف بلداً في حياتي، ولا ثقافةً تستحق هذه التسمية، تُهاجِم منتَجاً ثقافياً قبل تحققه الملموس، وتحاسبه بناء على تصوّره المجرّد فحسب، أي على فكرته، مثلما تكاد تفعل باستمرار بلادُنا وثقافتنا، وحريّ بي أن أقول: ثقافاتنا. ثقافاتنا المتنوعة المختلفة المتناقضة التي، إذ تتخاصم وتتبارى في ما بينها، لا تتبارز غالباً، للأسف، سوى لإعلاء شأن الرداءة والخساسة والحِطّة.

عذراً، فأنا قد نسيتُ. نسيتُ – وأقول ذلك بدون تعميم - أن الجميع في جمهورياتنا وممالكنا وإماراتنا العربية السعيدة، الجميع تقريباً، الجميع تقريباً ما شاء الله، أثيريون وغير ترابيين، قديسون وأنبياء. كائنات هيولية تولد وتكبر بلا أجساد، بلا أعضاء جنسية، ولا حاجات، ولا غرائز، ولا فانتاسمات، ولا رذائل، ولا "خطايا"، ولا عادات سرية أو علنية...الخ.

ونسيتُ، يا لهول ما نسيت، أن الجميع في جمهورياتنا وممالكنا وإماراتنا العربية السعيدة، الجميع تقريباً، الجميع تقريباً ما شاء الله، "غيور" على شيء ما. عدِّدوا معي:

هناك حزب الذين يدّعون المحافظة، "الغيورين"- في الظاهر نعم، ولكن بشراسة ما بعدها شراسة- على مفاهيم العفة والحشمة والطهارة، وعلى حماية بكارات العين والأنف والأذن والحنجرة واللغة والخيال والحلم، والى ما هنالك من لزوم ما لا يلزم: حمايتها من اي "اختراق" اباحي قد يمزّق غشاءاتها الرهيفة الحسّاسة، التي تصون، وحدها هي التي تصون، شرف تقاليدنا من الوحل والبهدلة والجرصة.

هناك أيضاً حزب المحافظين بحقّ، "الغيورين" على أخلاقيات هذا القرن وأدبياته، لكنهم في معظمهم يمسكون بهذه الأخلاقيات من أذنابها، كمن يضحك على نفسه ويكنس غباراً تحت سجادة لكي يشعر بالأمان، ثم يروح يصدّق وهم تلك النظافة الكاذبة الى حد ان الوهم يصير هو الحقيقة.

وهناك حزب الغربان، "الغيورين" على حاجتهم شبه الدائمة الى نعي المبادرات الطامحة الى تغيير مياه المستنقع قبل ولادتها، إثباتاً لفلسفتهم الرخوة التي تنعق، بلا انقطاع، اللازمة إياها: "لا جدوى، فلِمَ عذاب القلب"؟
وهناك حزب الثرثارين، "الغيورين" على حسن دوران محرّكات ألسنتهم الديزل، التي كانت لتصدأ وتتفكك لولا الشائعات والدسائس والفتن والهلوسات والافتراءات والأكاذيب الرخيصة.
وهناك حزب المفخِّخين، "الغيورين" على اندفاعهم الحيوي والفطري الى وضع العصيّ بين الدواليب لكي يتعثّر كل ما يقوم ويمشي بلا جميل عجائبهم عليه.
وهناك، أخيراً وليس آخراًً، حزب الخبثاء، "الغيورين" أيما غيرة على توقهم العارم الى بثّ السموم، تحت مزاعم "الحرص" على السلامة الشخصية والسمعة الحسنة، وما يقع تحت أيديهم من ذرائع أخرى قابلة للتصديق من هذا القبيل.
حسناً حسناً. إسمحوا لي، من باب التوضيح ليس إلا، أن أعلن عالياً وقوياً:
ليست "جسد" مجلة بورنوغرافية أيها السادة. وهي لا تتنصّل، بسبب الطهرية والتزمت، من وصمة البورنوغرافيا. فنحن نعيش في لبنان ما يكفي من البورنوغرافيا السياسية والاجتماعية والاعلامية والفنية والثقافية والعقلية والفكرية والأخلاقية، كي لا نخشى الأقل ضرراً بين أنواع من البورنوغرافيا: أي النوع الحرفي والمباشر.
وليست "جسد" مجلة نضالية ذات قضية (إن في سبيل النسوية، كما يتوهّم البعض، أو ضدّ النسوية).
وليست "جسد" مجلة وعظ وإرشاد وتربية جنسية (اطرقوا باب "غوغل" تجدوا).
وليست "جسد" مجلة منوعات فنية تستهدف حصراً الجمهور "النسائي" (معاذ الله!).
وليست "جسد" نزوة ظريفة. ولا مزحة خفيفة. ولا لعبة طريفة.
"جسد" هي في اختصار (وسوف تخبر عن نفسها بنفسها بالتفصيل، عندما يصدر عددها الأول في الخريف المقبل) مشروع ثقافي وفكري وأدبي وفني جدّي، تطلّب الكثير من التفكير والتمحيص قبل أن يتبلور ويتكوّن. وهو مشروع ينتمي الى الجسد، جسد الحياة، جسد العقل وجسد القلب وجسد اللغة. بل ينتمي الى جسد الجسد. وهذا المشروع ليس له من هدف سوى ذاته. أي أن يسأل عن وعي الجسد، وعن لاوعيه، متأملاً، باحثاً، منقّباً، مختبراً، مسلساً، متمرداً، مستيقظاً، نائماً، حالماً، رائياً، مهلوساً، كاتباً، ناحتاً، راسماً، راقصاً، وخالقاً جسداً للجسد، وهذا كلّه ضمن مغامرة الحرية التي لا يزال الجسد في أوّلها، ودائماً في أوّلها، كما لغاته وتجلياته، لا تزال في أوّلها. وتظلّ.
"جسد" هذه، تريد أجساداً كهذه الأجساد، ولغات كهذه اللغات، وتجليات كهذه التجليات، لتحيا وتنمو وتتوالد وتتواصل، من أجل أن تكون جديدة الجسد باستمرار، وجديدةً من حيث لغاته وتجلياته. كما لو أنها تكتشف هذا الجسد للتوّ، ماضيه وحاضره ومستقبله. وكما لو أن هذا الجسد لم يكن ولم يولد من قبل. أي أنها تتوق الى أن تكون بيتاً رحباً لأقلام واختبارات أدبية وفنية وفكرية، طليعية، وخلاّقة، لتشارك في مختبر هذه المغامرة الثقافية وتحدياتها، ولتصنع من الجسد المتخلص من محظوراته، ومن لغاته واختباراته وتجلياته، باباً مفتوحاً على الحرية.
سؤال:
"لماذا لم تجعلي "جسد" مجلة الكترونية، لتجتنبي بذلك أي رقابة محتملة عليها؟"
جواب:
"لأن الورق من أرقى الاجساد التي يؤتى لنا أن نلامسها، ومن أشهاها.
ولأن "الدخول من الباب الضيّق"– مثلما قال أحد العظماء منذ نحو الفي عام– أجمل من رحابة الطريق الانترنتية؛ أليس كذلك؟!
هكذا نحن يا سادة:
نصفّق لصور روبرت مابلثورب ومان راي وسبنسر تونيك القائمة على عري الجسد، لكننا في المقابل نسمّي عرضها وعرض شبيهاتها من الأعمال الفوتوغرافية الفنية، لفنانين عرب وغربيين على السواء، في مجلة ثقافية عربية: بورنوغرافيا.
نهلّل لعظمة هنري ميللر وأناييس نين وفلاديمير نابوكوف، على سبيل المثال لا الحصر، ولأمثالهم من الكتّاب الذين كسروا ويكسرون التابوهات بامتياز، فنثني عليهم حتى يكاد لا يخلو حوار مع كاتب/ة عربي/ة من ذكر احدهم ومديحه والتلويح به كتأثير أدبي حاسم؛ لكننا في المقابل نسمّي نشر قصائد أو قصص أو نصوص أو ترجمات تنتمي الى الكتابات الأدبية الايروتيكية في مجلة ثقافية عربية: بورنوغرافيا.

نحتفي بعبقرية بيكاسو وبالتوس وكوربيه، واسلافهم وأحفادهم، من اصحاب الشهوات التشكيلية الفاقعة، احتفاء ما بعده احتفاء، لكننا في المقابل نسمّي دراسة لوحات مماثلة، لرسامين عرب وغربيين على السواء، في مجلة ثقافية عربية: بورنوغرافيا.

نصرخ "برافو" للياباني ناجيزا أوشيما ("مملكة الحواس") وللايطالي برناردو برتولوتشي ("التانغو الأخير في باريس") وللبولوني – الأميركي - الفرنسي رومان بولانسكي ("بيتر مون")، ولسواهم من السينمائيين الأجانب الذين انتهكوا وينتهكون الممنوعات بجرأة وفنية عاليتين، لكننا في المقابل نسمّي الحديث عن هذه الأفلام وسواها في مجلة ثقافية عربية: بورنوغرافيا.

هكذا دواليك: الحديث عن الختان هو بورنوغرافيا. والحديث عن المثلية؟: بورنوغرافيا. وعن طقوس تشويه الذات؟: بورنوغرافيا. وعن تأثير العقد النفسية على الجنسانية؟: بورنوغرافيا. وعن العلاقة بين العين والجسد الاجتماعي؟: بورنوغرافيا. وعن الفيتيشيسم والكانيباليسم؟: بورنوغرافيا. وعن خداع الوجوه للمرايا؟: بورنوغرافيا. وعن سؤال الهوية الجنسية؟: بورنوغرافيا. وعن الرؤية النقدية للجنس في الروايات المعاصرة؟: بورنوغرافيا. وعن الرغبة من منظور الانتلجنسيا النسائية؟: بورنوغرافيا. وعن جسد الرجل بين التغييب والتغيّب؟: بورنوغرافيا. وعن لحظات النشوة لدى المتصوّفين؟: بورنوغرافيا.
لا تُتعِبوا عقولكم ونفوسكم. "ما في نوى": بورنوغرافيا. بورنوغرافيا. بورنوغرافيا.
هكذا هي غالبيتنا: "نريد الشيء ونبصق عليه"، على ما يقول مثلنا اللبناني الشهير. ننهى عن المنكر بيد، ونمارس الدعارة الفكرية (وهي الأدهى) الجنسية) باليد الثانية. أمّةٌ عربية سكيزوفرينية واحدة، متحدة، في غالبيتها الكاسحة، حول دساتير الجهل والفصام والتخلّف والخبث والتكاذب وفنون الاختباء وراء الإصبع الوسطى.
فيا أصدقائي والأعداء، دعوا أنفسكم من مواويل التحذير والتهويل والنصح والهداية. ومن مساعي التخويف والتأديب والتفزيع والإخجال. قد سبق السيف العزل، ولا حياة للتراجع الذي تنادون عليه ها هنا.
يا خصومي والحلفاء، "جسد" هي لكم. "جسد" هي جسدكم، سواء أشئتم ذلك أم أبيتم.
عانِقوها، أو ارجموها: هي ستكون مستعدة (جيداً جداً) للإحتمالين.
... وبيتها لن يكون من زجاج.
http://www.jasadmag.com/
جمانة حداد



التوقيع: [align=center]الراجِلُ في غمامةٍ هارِبةْ[/align]
بله محمد الفاضل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 09:54 AM   #[87]
بله محمد الفاضل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بله محمد الفاضل
 
افتراضي

مع الأسف
مجلة (جسد) لا تفتح معنا هنا في السعودية

الرجاء مدنا بما يثري الحوار هنا



التوقيع: [align=center]الراجِلُ في غمامةٍ هارِبةْ[/align]
بله محمد الفاضل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 09:54 AM   #[88]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة مشاهدة المشاركة
بمناسبة النقاط المحسوسة دي ياسمرا احب أقول لي عبس انو كان مابشوف مابحس؟؟
هو بعدين زاتو الناس وكت تطفي النور بتشوف بي احساسا وهنا يكون الاختلاف أوضح من شوف العين ياخ

أمّا ميسون فقصة المدردم دي ضحكتني مابعرف ليه راجعت الاسم تاني عشان أتأكّد انو المداخلة لي بت
ويااااامبر، أبشرك ياود أفريقيا انو مقاييس الأنوثة أفريقية بحتة هذا الزمان ويشهد على كلامي الشفايف البتتنفخ والحاجات التانية ..مابتغباك طبعا
لمزيد من التوضيح...الرجاء الاتصال بعد البرنامج
أهن؟
وطافينه ليه
طب لمايطفوا
الجسد دا يحتفوا بيه كيف ومتين يعني



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 10:01 AM   #[89]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور يوسف محمد مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

24 ــ 36 ــ 24
هههههههه
غايتوا يالنور تنفع ترزي حوامل
لانه المقاس الفي النص دايما للخصر



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 10:05 AM   #[90]
بله محمد الفاضل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بله محمد الفاضل
 
افتراضي

موضوع آخر يحتفي بما يهبه الجسد من ألق ومساحات ضوء


http://sudanyat.org/vb/showthread.ph...E1%DD%C7%D6%E1


للعالم الحبيب: عالم عباس


والأصدقاء القدامى هنا



التوقيع: [align=center]الراجِلُ في غمامةٍ هارِبةْ[/align]
بله محمد الفاضل غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 09:24 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.