منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2012, 02:48 PM   #[1]
اهيجو
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية اهيجو
 
Thumbs up شكرا سودانيات

كم انا سعيد بالانضمام اليكم احبتي في سودانيات

سودانيات تواصل ومحبة هذا ما رايتة يوم استقبلانا للاخ العزيز ناصر يوسف بمكتب الحبيب بلة ومنذ تلك اللحظة تمنيت ان اكون من ضمن هذة المجموعة الجميلة فشكرا لكم جميعا حبيبنا يحي والجميل امير والعزيز عثمان ( اخر المواني ) وبلة صاحب الطلة والمدهش جدا ناصر يوسف وللاخ الكبير عكود علي تكرمة بقبول طلب العضوية واتمني ان اكون اضافة لكم عبر هذا الصرح العملاق ويدوم هذا التواصل وهذة المحبة الي الابد

احمد ابراهيم ( اهيجو )



اهيجو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012, 03:08 PM   #[2]
هيثم علي الشفيع
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هيثم علي الشفيع
 
افتراضي

مرحب حبابك أبوحميد
وجيدن جيت آخوي

البيت بيتك تب

(وكل الناس هنا
كل الناس صحاب
كل الناس أهل
)


عشرات حبابك



التوقيع: ضُلَعاً ممنوعة من الفرحة..
من حقّها تبكي بحرية.


(حمــــيّـد)
هيثم علي الشفيع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012, 03:48 PM   #[3]
سماح محمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سماح محمد
 
افتراضي

مرحباً بك أخ اهيجو

سعيدين بتواجدك بيننا

حبابك ألف



التوقيع: دنيـــا لا يملكها من يملكها..
أغنى أهليها سادتها الفقراء..
الخاسر من لم يأخذ منها ما تعطيه على إستحياء..
والغافل من ظن الأشياء هي الأشياء...
الفيتوري
سماح محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012, 04:22 PM   #[4]
اهيجو
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية اهيجو
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم علي الشفيع مشاهدة المشاركة
مرحب حبابك أبوحميد
وجيدن جيت آخوي

البيت بيتك تب

(وكل الناس هنا
كل الناس صحاب
كل الناس أهل
)


عشرات حبابك
مشكور حبيبنا هيثم



التوقيع: مني متعشم طلوعك ..
كلي مستنيك تعودي .. ويغسل الساحات رجوعك
في حشى أحراش الليالي منتظر بقة شموعك
تشتلي الضو في الضهابة .. ترخي للجايعين ضروعك
يرجع الطير المهاجر .. يملأ في الفجاج ربوعك
اهيجو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012, 04:24 PM   #[5]
اهيجو
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية اهيجو
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح محمد مشاهدة المشاركة
مرحباً بك أخ اهيجو

سعيدين بتواجدك بيننا

حبابك ألف

مشكورة اختنا سماح



التوقيع: مني متعشم طلوعك ..
كلي مستنيك تعودي .. ويغسل الساحات رجوعك
في حشى أحراش الليالي منتظر بقة شموعك
تشتلي الضو في الضهابة .. ترخي للجايعين ضروعك
يرجع الطير المهاجر .. يملأ في الفجاج ربوعك
اهيجو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012, 05:35 PM   #[6]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
افتراضي

سلامات يا إبو حميد ومرحب بيك كتير

كدى أبدا لينا بـ أهيجو دى .. شكلا لينا عشان نقدر ننطقا .. وهل أسم أم لقب .. غايتو كان لقب وتشديد الـ ى تكون زول بتاع مشاكل .. كدى أحكى لينا قصتا كان لقب وزى ما قريتا أنا



التوقيع: رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن

الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 03:05 AM   #[7]
نبيل عبد الرحيم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبيل عبد الرحيم
 
افتراضي

مرحب أخى أهيجو (أحمد) نورت



التوقيع:
نبيل عبد الرحيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 12:04 PM   #[8]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

ألف مرحب يا اهيجو،
وبك الدار أرحب.



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 12:55 PM   #[9]
خالد الصائغ
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية خالد الصائغ
 
افتراضي

مرحب حباب اهيجو

نزلت أهلا و حللت سهلا


أطيب المني



التوقيع:
هنا أصل ما بيني و بيني و ما بيني و الآخر

http://khalidal-saeq.blogspot.com/
خالد الصائغ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 01:09 PM   #[10]
عوض الله محمد أحمد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

مرحبتين حبابك اهيجو - نورت



عوض الله محمد أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 02:45 PM   #[11]
هيثم الشريف
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

مرحبتبن حبابك
و طاب مقامك



التوقيع: ألسنة الخلق
أقلام الحق
هيثم الشريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2012, 04:24 AM   #[12]
اهيجو
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية اهيجو
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد مشاهدة المشاركة
سلامات يا إبو حميد ومرحب بيك كتير

كدى أبدا لينا بـ أهيجو دى .. شكلا لينا عشان نقدر ننطقا .. وهل أسم أم لقب .. غايتو كان لقب وتشديد الـ ى تكون زول بتاع مشاكل .. كدى أحكى لينا قصتا كان لقب وزى ما قريتا أنا
العزيز رأفت ميلاد

مرحب حبابك ومشكور علي الترحيب الجميل

اما بخصوص ( اهيجو ) فهو لقب اكتسبتة منذ المرحلة المتوسطة عن طريق استاذي العزيز ( حامد آتي ) كنت بتاع مشاكل كسرت المزيرة بتاعت المدرسة وبعد مقابلة المدير وامشي جيب ولي امرك وانت ما بتنفع معنا هنا وكلام كتير من المدير طلعت منو مشيت كملت باقي الازيار المامكسرة تميتا ليهو ماهي خربانة خربانة ومن بعدها بقيت اهيجو .



التوقيع: مني متعشم طلوعك ..
كلي مستنيك تعودي .. ويغسل الساحات رجوعك
في حشى أحراش الليالي منتظر بقة شموعك
تشتلي الضو في الضهابة .. ترخي للجايعين ضروعك
يرجع الطير المهاجر .. يملأ في الفجاج ربوعك
اهيجو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2012, 04:25 AM   #[13]
اهيجو
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية اهيجو
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل عبد الرحيم مشاهدة المشاركة
مرحب أخى أهيجو (أحمد) نورت

الحبيب نبيل لك كل الشكر والتقدير



التوقيع: مني متعشم طلوعك ..
كلي مستنيك تعودي .. ويغسل الساحات رجوعك
في حشى أحراش الليالي منتظر بقة شموعك
تشتلي الضو في الضهابة .. ترخي للجايعين ضروعك
يرجع الطير المهاجر .. يملأ في الفجاج ربوعك
اهيجو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2012, 04:27 AM   #[14]
اهيجو
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية اهيجو
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود مشاهدة المشاركة
ألف مرحب يا اهيجو،
وبك الدار أرحب.

العزيز عكود كل الود والتقدير



التوقيع: مني متعشم طلوعك ..
كلي مستنيك تعودي .. ويغسل الساحات رجوعك
في حشى أحراش الليالي منتظر بقة شموعك
تشتلي الضو في الضهابة .. ترخي للجايعين ضروعك
يرجع الطير المهاجر .. يملأ في الفجاج ربوعك
اهيجو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2012, 04:28 AM   #[15]
اهيجو
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية اهيجو
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الصائغ مشاهدة المشاركة
مرحب حباب اهيجو

نزلت أهلا و حللت سهلا


أطيب المني
الحبيب خالد تحياتي ومشكور علي هذا الترحيب الجميل



التوقيع: مني متعشم طلوعك ..
كلي مستنيك تعودي .. ويغسل الساحات رجوعك
في حشى أحراش الليالي منتظر بقة شموعك
تشتلي الضو في الضهابة .. ترخي للجايعين ضروعك
يرجع الطير المهاجر .. يملأ في الفجاج ربوعك
اهيجو غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 04:18 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.