منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-08-2014, 07:23 AM   #[1]
Ibrahim
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ibrahim
 
افتراضي اغنية وفيديوكليب جديد ..لوطني.. وناسه احبه واتفاءل بيهو رغم جراحاته وعذابه

آخر أنتاجى اغنية للبلد من كلمات الشاعر بشرى سليمان
والفيديو من إخراج اخونا حسن مصطفي.
هى دعوة.. كفاية حرب ودمار.. حان الوقت لتضميد الجراح والعمار والنمو.. علها تجد آذان صاغية...

إبراهيم عبد الحليم..




التوقيع: [align=center][/align]
[align=center]www.ibrahimsud.net[/align]
[align=center]فيديوكليب أغنيتى قلبى الحنين بطلته ممثلة ألمانية[/align]
Ibrahim غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-08-2014, 08:31 AM   #[2]
زول الله
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية زول الله
 
افتراضي

ياسلام ياسلام عليك يارائع
كلمات عكست ترجمة راقية جدا لإحساس عالي ولحن مبالغة واداء في غاية الجمال
سيناريو وتصوير وإضائة غاية في الاحترافية والفنيات العالية
ومواقع التصوير نفسها تم اختيارها بنجاح وتوفيق كبير
وابداع إبداااااع لحسن مصطفى في إخراج العمل

شكرا يافنان يارائع على هذه المتعة








اقول قولي هذا واستغفرالله لي.....................



التوقيع:

انا يوماتي أردد إسمِك بعد الحمدو "مكان الآية"
لما وحاتِك -من أشواقي- حِفِظ القول خيط المُـصلاية



أبــداً ماهُنـتَ ياســـوداننا يـومـاً علـينا

زول الله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-08-2014, 06:11 PM   #[3]
Ibrahim
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ibrahim
 
افتراضي

شكرا الجميل زول الله

وانا اكتب البوست تمنيت ان اجد مداخل ومساهمة منك لتقديرى العميق لشخصك وفنك.

شكرا تانى وتالت يا فنان.



التوقيع: [align=center][/align]
[align=center]www.ibrahimsud.net[/align]
[align=center]فيديوكليب أغنيتى قلبى الحنين بطلته ممثلة ألمانية[/align]
Ibrahim غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-08-2014, 09:15 PM   #[4]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

د. ابراهيم

سلام وشوق

بالرغم من إنو الفيديو ما اشتغل معاي

لكني أثق في الزميل المخرج الفنان

حسن مصطفي

أتمني إنو الشبكه تتصلح عندي وأقدر اشوف العمل

بالنسبة للأعمال المعاي ... برضو مشكلة شبكة مانعاني من عمل أي ابلودنق في الوقت الراهن

لكن في حالة استعدال الشبكة ... توقع مشاهدتها عبر تلفزيون سودانيات قريب انشاء الله



التعديل الأخير تم بواسطة ناصر يوسف ; 19-08-2014 الساعة 09:32 PM.
التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-08-2014, 07:57 AM   #[5]
قرقاش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية قرقاش
 
افتراضي

الحبيب الفنان ابراهومه
اغنيتك من ناحيه جميله ...قطع شك فايته الجمال بى غادى .... فهى كفكره شئ مطلوب ان نغنى لبلدنا خصوصا فى زمان الاستلاب الذى نعيشه الان ...ربما عن جهاله ....وربما لامور يعلمها الله ...المهم جيرانا الحلبه عندهم لو حصان (اعزكم الله ) صهل يقولك ده بغنى فى حب البلد ويسجلوا ليه ويذيعوا ليه اذاعه وتلفون وصحاقه ..ياريت لو نحاكيهم فى الحته فى اليومين العايشنهم ديل ...
من ناحيه الصوره ...جميله ونضيفه والاضاءه حلوه ..انما الخيال هو الذى ينقصنا دائما ..يعنى اغنيه بتتكلم عن جنان بلدنا ...اى حدائقه ومزارعه ..اعتقد ان الجنائن والمزارع تستحق اكثر مماقدم من لقطات ...مع ملاحظه ان الفواكه التى ظهرت فى الصوره عند بائع الفواكه ظهرت بكراتين بلد اخر ...يعنى ما حقتنا زى المشمش ولا البرقوق مثلا ..المهم ان بعض الفواكه ليست من انتاجنا ...
اما الجميل ...فهو اليونيفورم الذى كان تقريبا لباس الجميع ماعدا المغنى (؟؟؟؟؟؟) ..ولعل كليه الطيران تعنى الامل بان نرتقى ونطير الى العلا بسرعه الف وهو امر مقبول .. مالم افهمه هو كبرى العزوزاب ...برغم انه اعجبنى ..
شئ اخر بالامس قراءنا فى الصحف ..تهديد وانذار من جهه حكوميه اخذت موافقه من مجلس الوزراء ..
انه ممنوع الغناء والتمثيل والرقص والعزف والتلحين بدون اخذ اذن وبطاقه عضويه من هذه الجهه ...وان شخص يخالف هذا الامر فهو موعود بما لايرضاه ...هو ومن استخدمه من نادى او صاله او حفله او مكان فرح ..
فكدى بالله ورينا ترخيصك ...



التوقيع: انته رايك شنو ...؟؟ قرقاش

(وما من كاتبٍ إلا سيفنى/ ويبقى الدهرُ ما كتبت يداه / ولا تكتب بكفّك غير شيء / يسرُّك في القيامةِ أن تراه).
قرقاش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-08-2014, 12:31 PM   #[6]
Ibrahim
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ibrahim
 
افتراضي

الجميل ناصر

والشوق نمده ليك.
وثق انني واثق ومقدر لمجهودك واتمني ان يجد القبول لدي اعضاء سودانيات.


المرة الجاية لازم نقابلك ونقالدك.



التوقيع: [align=center][/align]
[align=center]www.ibrahimsud.net[/align]
[align=center]فيديوكليب أغنيتى قلبى الحنين بطلته ممثلة ألمانية[/align]
Ibrahim غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-08-2014, 12:50 PM   #[7]
Ibrahim
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ibrahim
 
افتراضي

الحبيب قرقاش

شكرى لهذه المداخلة المضمخة.

كانت هناك افكار كثيرة لتطبيقها مثلا حصان الكارو بس عامل الزمن واجازتى كانت قصيرة ما كفتنا. كذلك السودانيين ربنا اصابهم ببيروقراطية لايوجد لهامثيل. حتي المزارع التى علي قفا ما يشيل رفضونا لدرجة مافى.

بالنسبة للجان النصوص فعمرها ما قدمت فنان ولن تقدم. بس تعويق للمسيرة. ارجع للتاريخ وتأكد من كلامى ده.
هناك الان خمسة الف فنان عندهم بطاقة.. وينو فنهم؟ ... الاجترار والتقليد؟
بل المؤسف ان بعض الفنانين عندهم البطاقة واعلي درجة فيها ويغنون الان بنفس اغانيهم الهابطة واكثر فلقد تم تقنين غناهم من قبل مجلس المهن الذى افترع خصيصا ليحارب الغناء الهابط فتأمل.


عزيزى قرقاش ممتن لك جدا علي هذا النقد وسعيد انك درست الاغنية والكليب جيدا واعطيتنى وجهت نظر قيمة للغاية وممتازة.

دم بخير



التوقيع: [align=center][/align]
[align=center]www.ibrahimsud.net[/align]
[align=center]فيديوكليب أغنيتى قلبى الحنين بطلته ممثلة ألمانية[/align]
Ibrahim غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2014, 01:05 PM   #[8]
Ibrahim
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ibrahim
 
افتراضي




التوقيع: [align=center][/align]
[align=center]www.ibrahimsud.net[/align]
[align=center]فيديوكليب أغنيتى قلبى الحنين بطلته ممثلة ألمانية[/align]
Ibrahim غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 11:56 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.