اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
سلمات يا احمد
ويقال ايضا ان الرئيس ابراهيم عبود حين اجتمع مع الرئيس الامريكي في عهده -لا ادري ماهو-
كان الرئيس يتوقع دوما من رؤساء الدول الافريقية ورقة من الرئيس المجتمع به تحوي كثير من الطلبات ولم يفعلها عبود وعندما ساله عن طلباته رد عليه عبود -اخبرني ما طالباتك انت -ويقال ان الرئيس في اليوم التالي اجتمع بالكونغرس ليحذرهم من دولة تدعى السودان
|
تحياتي الجميله - جيجي - وشاكر لك المرور من هنا ..
يعني الفريق ابراهيم عبود هو البدا الهبايب وجابه لينا ههههه
و للفريق ابراهيم عبود الكثير من القصص في تلك الحقبة من الزمن. و الذي كان لا يخشى شئ، وكان من اهم اولوياته صون السيادة الوطنية ، ولا يرضى ان تمس كرامة اهله من بعيد او قريب. له الرحمه والمغفره.
نعم دكتاتور، ولكننا تسرعنا.