منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-2012, 10:51 AM   #[1]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي اليه

لن امنحك قلبا اصابه الصدا
فقط تمنيت ان تغسله بالماء والثلج والبرد
كي تعيد البريق لقلب
بطائنه من استبرق
وظاهره من نور



التوقيع: حتى الحنان يصير تذكارا
ويغدو الشوق سرا لا يقال
imported_جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 11:09 AM   #[2]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
لن امنحك قلبا اصابه الصدا
فقط تمنيت ان تغسله بالماء والثلج والبرد
كي تعيد البريق لقلب
بطائنه من استبرق
وظاهره من نور

القلوب التي من ذهب لا تصدأ
أو هكذا قد خبرنا ما بالقلوب النقية الطاهرة الطيبه
كوني بخير سيدتي الفُضلي



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 11:11 AM   #[3]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اعلم انك تحمل من الدفء مايسكن انيني
ومن الحنين مايغمرمايورق روحي
ومن الجمال ما يزهر احلامي من جديد



التوقيع: حتى الحنان يصير تذكارا
ويغدو الشوق سرا لا يقال
imported_جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 11:31 AM   #[4]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اعلم انك تملك لغة لاتشبهها لغة اخرى
فقط علمني كيف اغرد
كي اسمعك لحن روحي
فقد تعلمت لغات الالم سنينا عددا
امنحني فقط ان اتيك كبلبل في واحاتك التي تشع صفاءا



التوقيع: حتى الحنان يصير تذكارا
ويغدو الشوق سرا لا يقال
imported_جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 11:48 AM   #[5]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

صدقني
انا فقط احترق كي ارك اكثر وضوحا
وانزف كي تتجدد دواخلي بدمائك
وامزق قلبي كي تنمو خلاياك اكثر ايناعا
وابكي كي اغسل خدي من اجل ابتسامتك



التوقيع: حتى الحنان يصير تذكارا
ويغدو الشوق سرا لا يقال
imported_جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 12:06 PM   #[6]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

لا اخفيك شوقي لما هو قادم منك
فقط اسقني رحيقه نقطة فنقطة
فانا امراة جففها الحرمان زمانا
ولا تيأس من تنسمي
فان عبيري قد عاش في غياهب الصبر كثيرا



التوقيع: حتى الحنان يصير تذكارا
ويغدو الشوق سرا لا يقال
imported_جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 12:11 PM   #[7]
قيس شحاته
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
صدقني
انا فقط احترق كي ارك اكثر وضوحا
وانزف كي تتجدد دواخلي بدمائك
وامزق قلبي كي تنمو خلاياك اكثر ايناعا
وابكي كي اغسل خدي من اجل ابتسامتك
جيجي .. إنتي لسه؟

- إليها* :
إتعوّدنا خلاص نتغابى
ننسى زمان بيناتنا علاقه
إنتي اخترتي طريقك .. يلا
أوعس تمثلي دور مشتاقه
وانا عوّدت عيوني فراقك
قبلِ عيونك تنوي فراقا


دا الكلام يا جيجي .. دا الكلام

____
* واحدة كدا



قيس شحاته غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 12:19 PM   #[8]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

لااعرف كيف اختم احرفي
فقط كن شمسا فانني
قد اتيتك من الف الف شتاء



التوقيع: حتى الحنان يصير تذكارا
ويغدو الشوق سرا لا يقال
imported_جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 12:21 PM   #[9]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة

القلوب التي من ذهب لا تصدأ
أو هكذا قد خبرنا ما بالقلوب النقية الطاهرة الطيبه
كوني بخير سيدتي الفُضلي
ناصر
لك مودتي
وكثير عرفان



التوقيع: حتى الحنان يصير تذكارا
ويغدو الشوق سرا لا يقال
imported_جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 12:23 PM   #[10]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيس الصديق شحاته مشاهدة المشاركة
جيجي .. إنتي لسه؟

- إليها* :
إتعوّدنا خلاص نتغابى
ننسى زمان بيناتنا علاقه
إنتي اخترتي طريقك .. يلا
أوعس تمثلي دور مشتاقه
وانا عوّدت عيوني فراقك
قبلِ عيونك تنوي فراقا


دا الكلام يا جيجي .. دا الكلام

____
* واحدة كدا
ها انا ذا ياصديقي قد تعلمت احرفي من جديد



التوقيع: حتى الحنان يصير تذكارا
ويغدو الشوق سرا لا يقال
imported_جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 03:11 PM   #[11]
قيس شحاته
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
ها انا ذا ياصديقي قد تعلمت احرفي من جديد
أحرفك هينة ،،،

الكلام القلِب .. الكلام القلِب



قيس شحاته غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 03:34 PM   #[12]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي

لماذا لم نتعلم ( نحن معشر الرجال) أن ننطق بما نشعر

"دَس الريدة يكتل الحنين"



التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 05:51 PM   #[13]
مواهب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

جيجى
دعى الترحل فى دروب الشوق , درب الشوق يا قلبى وعر ...



مواهب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 06:00 PM   #[14]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيس الصديق شحاته مشاهدة المشاركة
أحرفك هينة ،،،

الكلام القلِب .. الكلام القلِب
لعينيك يا اخا العرب
فان الحرف مرسال القلوب



التوقيع: حتى الحنان يصير تذكارا
ويغدو الشوق سرا لا يقال
imported_جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 06:03 PM   #[15]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر مشاهدة المشاركة
لماذا لم نتعلم ( نحن معشر الرجال) أن ننطق بما نشعر

"دَس الريدة يكتل الحنين"
لان الصلف يسد حناجر القلوب
اقيموه يرحمكم الله
ابو العروس
تحياتي وامنياتي لها ولكم



التوقيع: حتى الحنان يصير تذكارا
ويغدو الشوق سرا لا يقال
imported_جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 07:45 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.