منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-09-2012, 05:19 AM   #[16]
ياسر كبوش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ياسر كبوش
 
افتراضي

حباب سولارا
بيننا فيا مرحب ويا هلا بيك
سلام يا عم فتحى



ياسر كبوش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 05:54 AM   #[17]
بدر الطائف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدر الطائف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sulara مشاهدة المشاركة

عندى حساسية مفرطة تجاه الكيزان تجار الدين واصحاب الهوس الدينى
واهو عرفتكم بنفسى واى زول ينتمى للفئتين ديل ابعد منى بعيد

تحياتى
يافتاح يا عليم يا رزاق يا كريم.
مرحب بيك سولارا .
حبابك الف .



التوقيع: الصبرمفتاح الفرج
بدر الطائف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 06:02 AM   #[18]
sulara
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية sulara
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الطائف مشاهدة المشاركة
يافتاح يا عليم يا رزاق يا كريم.
مرحب بيك سولارا .
حبابك الف .
مالك يا زول؟
باين عليك ناوى على شر
وشكرا للترحيب ويرزقك يا كريم




التعديل الأخير تم بواسطة sulara ; 18-09-2012 الساعة 06:20 AM.
sulara غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 06:41 AM   #[19]
همس الشوق
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية همس الشوق
 
افتراضي

حبااااااااااااااابك اخت سولارا
انتي شكلك من النوع البحبو ههههههههههه

سجلي لينا زيارة في عنبر المجنونات بالله

في سرير فاضي



التوقيع:

[frame="1 80"]أنا إمراة لا أنحنى لكى ألتقط ماسقط من عينى ابداً[/frame]
همس الشوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 06:46 AM   #[20]
حافظ حسين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية حافظ حسين
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sulara مشاهدة المشاركة
يا حسين عمو فتحى خرمج واختار كلمة مصادمة لكن قصدو يقول انو
عندى حساسية مفرطة تجاه الكيزان تجار الدين واصحاب الهوس الدينى
واهو عرفتكم بنفسى واى زول ينتمى للفئتين ديل ابعد منى بعيد

تحياتى
بس وصلتي
اقعي بت بقولولها ماريل و التانية أمال الشيخ, و في واحدة أسمها همس الشوق و كتار و كتيرات......
كدا ممكن نرحب بعين قوية و بالمرة نمحورك و يلا إختاري محورك
الف مرحب و كان اتكلمتي من بدري و الله الدرب دا عينك ما تشوف الا الورد
مرحب سولارا و يطيب بيك المقام



التوقيع: أرجوحة الحياة لا تحمل راكبها إلى أبعد من طرفيها: المأساة والمسخرة

مريد البرغوثي
حافظ حسين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 06:52 AM   #[21]
ماريل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ماريل
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين مشاهدة المشاركة
بس وصلتي
اقعي بت بقولولها ماريل و التانية أمال الشيخ, و في واحدة أسمها همس الشوق و كتار و كتيرات......
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا خ
بالاحضان يا (بت)
ده أول تصادم بينى وبين (سولارا)
ازيك شديد ....
مكانك (شاغر)اصلا لى فترة ابحث عن وحدة بتصدم فى الناس دون ما تحس بى عقدة الذنب
يعنى وحدة(مصادمة وما حساسة)
نأنو انا(مصادمة لكنى حساسة )



التوقيع: تبا للذى يملا كفيه بتبر وتراب......
يكشح التبر على حظوته.....
والترابيات فى عين الوطن.....
ماريل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 07:36 AM   #[22]
بله محمد الفاضل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بله محمد الفاضل
 
افتراضي

مرحب حبابك سولارا
نتمنى أن يطيب لك الصدام (عفواً أقصد المقام)



مع تحياتي
واحد كوز موتمر وطني شعبي



التوقيع: [align=center]الراجِلُ في غمامةٍ هارِبةْ[/align]
بله محمد الفاضل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 08:00 AM   #[23]
Sana Mursi
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الف مرحب بيك يا سولارا



التوقيع: الي جنات الخلد يا خالد
Sana Mursi غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 08:20 AM   #[24]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو روضه مشاهدة المشاركة
سلام محترم للجميع
وتسجيل خضور لعودة رحيبة

وتحيييييييييييييييييييييييييية

مرحب بيها سولارا ومرحب بعودتك يا أبو روضة



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 08:59 AM   #[25]
قيس شحاتة
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الطائف مشاهدة المشاركة
يافتاح يا عليم يا رزاق يا كريم.
مرحب بيك سولارا .
حبابك الف .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sulara مشاهدة المشاركة
مالك يا زول؟
يا بدُر ساءلك.. جاوِب ليه أخوك نافر



___
مرحب بـ سولارا، ود عثمان؛ بالله أكرمنا بأغنية "صادِمني دايماً وابتسم".



قيس شحاتة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 09:47 AM   #[26]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيس الصديق شحاته مشاهدة المشاركة
يا بدُر ساءلك.. جاوِب ليه أخوك نافر



___
مرحب بـ سولارا، ود عثمان؛ بالله أكرمنا بأغنية "صادِمني دايماً وابتسم".

دا بالذات تعملي حسابك منو..أنا ناس الجاهلية ديل بخاف منهم ههههههه



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 09:51 AM   #[27]
طارق صديق كانديك
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية طارق صديق كانديك
 
افتراضي



مرحبتين حبابك سولارا في سودانيات

تحياتي



التوقيع: الشمس زهرتنا التي انسكبت على جسد الجنوب
وأنت زهرتنا التي انسكبت على أرواحنا
فادفع شراعك صوبنا
كي لا تضيع .. !
وافرد جناحك في قوافلنا
اذا اشتد الصقيع
واحذر بكاء الراكعين الساجدين لديك
إن الله في فرح الجموع



الفيتوري .. !!
طارق صديق كانديك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 10:13 AM   #[28]
زول الله
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية زول الله
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sulara مشاهدة المشاركة

عندى حساسية مفرطة تجاه الكيزان تجار الدين واصحاب الهوس الدينى
واهو عرفتكم بنفسى واى زول ينتمى للفئتين ديل ابعد منى بعيد
تحياتى
مرحب بيك سولارا المُصنَفة من قولة تيت
حبابك عشرة بلا كشرة





اقول قولي هذا واستغفر الله لي..............



التوقيع:

انا يوماتي أردد إسمِك بعد الحمدو "مكان الآية"
لما وحاتِك -من أشواقي- حِفِظ القول خيط المُـصلاية



أبــداً ماهُنـتَ ياســـوداننا يـومـاً علـينا

زول الله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 10:21 AM   #[29]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله مشاهدة المشاركة

مرحب بيك سولارا المُصنَفة من قولة تيت
حبابك عشرة بلا كشرة

اقول قولي هذا واستغفر الله لي..............


ياخ بدل نرحيبك الحاف دا كان ترحب بيها بي أغنية من بيت الكلاوي..



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 10:25 AM   #[30]
جانيت
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

مليون مرحب بيك سولارا
بس صراحة قلت حتكوني مرة عجوزة ومجلكنة وعندي حساسية من النسوان العجايز ونقتم كتيرة ولمن قالو مصادمة رجعت حركة خلف ومعاها جكة
بس لمن قلتي (عمو)فتحي قلبي اطمئن
مليوووووووووووووووووووووووووووون اهلا وسهلا



التوقيع: عشان القاك
جانيت غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 02:19 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.