حبيبنا في بلاد الضباب : أستاذ / عصمت العالم
تحية لك مجدداً
نعم يخجل البدري ويخمد المصباح
نعيماً أنت أبلغتنا بسعد الأخبار ، التي نتلظى نحن في جمرها بالأحزان كل سانحة في السودان . وقد كان كتابك هو الفأل الأول من قبائل الهموم التي تزحف علينا من كل جانب . وزرع موطننا الأسى وأشواكه محل النضار والحُسن والطيبة .
ألف سلام عليه في بلاد يعرف أهلها قيمة الإنسان