منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > الكمبيــــــــــوتــر > قسم الدروس وشروح البرامج

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-11-2010, 11:48 PM   #[46]
Amin Bushari
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد مشاهدة المشاركة
فايروسات نهى والله
AVAST
فى السلك ومسلك معاى
التقل فى بس بسيط
اشيل واقفل الانكور بيج بس



التعب والعتالة لزومها شنو
اخخخخخخخخخ يا بطني



Amin Bushari غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2010, 11:50 PM   #[47]
طارق الحسن محمد
Banned
الصورة الرمزية طارق الحسن محمد
 
افتراضي

يا فاتح المحجوب
وهادم كل طوب
ياخى شايفك مركز على اليوتويب
فى كسره المحجوب منه
طيب وباقى المواقع للى ما عندها
هوت اسبوت
تسوى شنو ؟
للعلم والافادة
وشكرا



طارق الحسن محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2010, 02:56 AM   #[48]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي


الحبيب العريس الفيو الملايكة
امين باشا بشاري:

لك الشكر و التقدير على هذا البوست الرائد .. و لك وافر التحايا من قبل و من بعد و موفق مشرفا على منتدى الكمبيوتر .. يعني بقيت زميل عن جد اهم حاجة خالك يجهبز ليك زاوية الصلاة و كدا قبال ما تمضى و توقع يا مان !!


بالتوفيق و السداد و ايامك صفاء و روقة ..



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2010, 05:03 AM   #[49]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari مشاهدة المشاركة


التعب والعتالة لزومها شنو
اخخخخخخخخخ يا بطني

تاني تجي الحملة...القال ليك عرس منو..ولسة راجيك وجع الضهر والركب...
أها مسئول من الخير الشيبة الفي نص راسك دي صبغتها ولا خاتيها تكف بيها العين..ولا تكون دي صلعة وبتلمع عاملة زي الشيبة



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2010, 11:12 AM   #[50]
Amin Bushari
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد مشاهدة المشاركة
يا فاتح المحجوب
وهادم كل طوب
ياخى شايفك مركز على اليوتويب
فى كسره المحجوب منه
طيب وباقى المواقع للى ما عندها
هوت اسبوت
تسوى شنو ؟
للعلم والافادة
وشكرا

طروقي

باللاي ما تشيل التكليف
لو عايز تعال لي بهناك في قسم الكمبيوتر
كلام مشرفين وكدا (كاااااااااااك)
ما قلتو نوبه



Amin Bushari غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2010, 11:20 AM   #[51]
طارق الحسن محمد
Banned
الصورة الرمزية طارق الحسن محمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari مشاهدة المشاركة

طروقي

باللاي ما تشيل التكليف
لو عايز تعال لي بهناك في قسم الكمبيوتر
كلام مشرفين وكدا (كاااااااااااك)
ما قلتو نوبه
بلا وجاكم
مع التيربو بتاعك الجديد دا

كااااااااااااااااااااك




طارق الحسن محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2010, 11:29 AM   #[52]
Amin Bushari
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد مشاهدة المشاركة

الحبيب العريس الفيو الملايكة
امين باشا بشاري:

لك الشكر و التقدير على هذا البوست الرائد .. و لك وافر التحايا من قبل و من بعد و موفق مشرفا على منتدى الكمبيوتر .. يعني بقيت زميل عن جد اهم حاجة خالك يجهبز ليك زاوية الصلاة و كدا قبال ما تمضى و توقع يا مان !!


بالتوفيق و السداد و ايامك صفاء و روقة ..

أوووووووو الشفيف فيصل سعد

ســـلام يا ملك وحاتك الملايكة فرت زمان
غايتو إلا ترك تاني وقت العرس وكدا
الخال ما بقصر يا زول بس يخلي الحمبكه البعمل فيها دي
وربنا يقدرنا نقدم المفيد للجميع وهو الغاية التي من أجلها نحن هنا
سعيد بمزاملتك هنا وفي كل مكان فلمثلك تطيب الكلمات
وتحني الهامات اخي فيصل

تحاياي



Amin Bushari غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2010, 11:35 AM   #[53]
طارق الحسن محمد
Banned
الصورة الرمزية طارق الحسن محمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari مشاهدة المشاركة

أوووووووو الشفيف فيصل سعد

ســـلام يا ملك وحاتك الملايكة فرت زمان
غايتو إلا ترك تاني وقت العرس وكدا
الخال ما بقصر يا زول بس يخلي الحمبكه البعمل فيها دي
وربنا يقدرنا نقدم المفيد للجميع وهو الغاية التي من أجلها نحن هنا
سعيد بمزاملتك هنا وفي كل مكان فلمثلك تطيب الكلمات
وتحني الهامات اخي فيصل

تحاياي
ترك وووووووووووين تانى
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكتفين اتلصقو مع الاضنيين




غايتو إلا ترك تاني وقت العرس وكدا



طارق الحسن محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2010, 11:52 AM   #[54]
Amin Bushari
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة

تاني تجي الحملة...القال ليك عرس منو..ولسة راجيك وجع الضهر والركب...
أها مسئول من الخير الشيبة الفي نص راسك دي صبغتها ولا خاتيها تكف بيها العين..ولا تكون دي صلعة وبتلمع عاملة زي الشيبة

فتحي مسعد حنفي

يا عمكـ انت الظاهر عليك ركبت اتوبيس غلط
فباللاي انزل المحطة الجاية دي وما تخاف بنرجع ليك قروشك

العتالة انا قاصد بيها طارق الحسن المسكين دا
عندو برنامج متعبوا تعب شديد وهو عامل فبها انو احسن برنامج
اما الشيبة عايزين نكف بيا العين ودي شيبة بخت يا عمكـ

تحاياي



Amin Bushari غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2010, 11:59 AM   #[55]
Amin Bushari
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد مشاهدة المشاركة
ترك وووووووووووين تانى
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكتفين اتلصقو مع الاضنيين




غايتو إلا ترك تاني وقت العرس وكدا

أي الكتفين اتساوا مع سمراء ونبراس وسارة
من زمان يهرشوا فينا ساااااااي
عشان تاني اي واحدة تتكلم معاي بحمـــر ليها طوالي
امنع الونسه باللاي لو سمحت خلينا نشــوف شغلنا



Amin Bushari غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2010, 12:13 PM   #[56]
اروي حامد عبد الله حامد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية اروي حامد عبد الله حامد
 
افتراضي

أمين يابشاري ازيك
بوست جميل ومفيد
بس انت عامل زي سواق الركشة
الماسك شارعين
جنك ونسات جانبية الزول يضطر يقراء البوست كلو
عشان يستفيد
ياخ ماتعاين في ورقك وخليني نتعلم منك



اروي حامد عبد الله حامد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2010, 12:50 PM   #[57]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

بعيد عن حكاية اللواري المستعملة دي والطوب البيفلق في رقبة البوست ده

أنا عندي سؤال جااااااااااااادي بالطبع

وأنا زولاً أُمييييييييييييييي تكنولوجييييييييييياً وما داسيها يعلم الله


عندي أفلامي الخاصة ( أفلام وثائقية) وفيديو كليبات لمغنيين سودانيين

عاوز أرفعها علي النيت

عاوز الناس تشاهدها

طارق الحسن تِعِب معاي شديييييييييييييد في حكاية رفع فيديو منتدي سودانيات الثقافي لغاية ما وصلنا دلوقت بإني أرسل ليهو المادة علي أسطوانات دي في دي

أنا حقيقي محتاج لدرس العَصُر ده يا الأمين

ووااااااااااحدة واحدة علشان المسألة تظبط معاي

ولا حأعيش الطيش علي الدوام

والنعمنو كدي

أصلو قراية الكُبُر شييييييييييييييييييينه

ولا شنو



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2010, 01:49 PM   #[58]
Amin Bushari
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة


عندي أفلامي الخاصة ( أفلام وثائقية) وفيديو كليبات لمغنيين سودانيين

عاوز أرفعها علي النيت

عاوز الناس تشاهدها


ولا شنو

الأخ ناصر يوسف

سلام ... سوف اتي لشرح كيفية رفع الفيديو على موقع اليوتيوب لاحقا
بس وقفتني حتة افلام دي؟
ما هو حجم هذه الافلام؟
ومدتها الزمنية؟
عموما موقع اليوتيوب يسمح برفع مقاطع الفيديو التي تستغرق 10 دقائق ولا تزيد عليه إلا في حالات نادرة وقليلة يعني ممكن يتجاوزا ليك كما ثانية كدا
حجم الملف يشترط ان لا يتجاوز 2 جيجا بايت
الكلام دا طبعا للاشتراكات المجانية بينما اصحاب الاشتراكات المدفوعة يمكنهم رفع ملفات يصل حجمها الى 10 جيجا بايت
الموقع يركز بشـــدة ان لا تزيد مدة المادة المعروضة عن عشر دقائق.
ممكن يا ناصر اول حاجة تعمل ليك حساب بريد الكتروني في القوقل ميل
سوف نستخدمه مع موقع شركة قوقل وكذلك لكي ننشئ لك قناة في اليوتيوب
إذن اول خطوة كدا اعمل حساب بريد الكتروني في قوقل
وتاني خطوة نساعدك في انشاء قناة
وبعدين نتعلم حكاية رفع الفيديوهات دي
على فكرة ممكن تعمل اكثر من حساب في اليوتيوب
لو كانت الفيديوهات كبيرة الحجم ممكن نقسمها كحل أو نشوف مواقع تانية لرفعها
اكيد يا ناصر يا صاحبي عندك بريد الكتروني في الهوتميل
اي زول عندو بريد هوتميل يملك مساحة مجانية قدرها 10 جيجابايت
المساحة دي اسمها الاسكاي درايف (sky drive) ممكن ترفع ملفاتك فيها
وتتشاركها مع الجميع او مع اصدقائك
هناك موقع اسمو الفورشيرد (www.4shared.com)
برضو ممكن تعمل فيهو حساب وترفع فيهو ملفاتك
المهم المشكلة ساهلة وحدد انت عايز نبدأ من وين بس
فضي لي نفسك وتعال لي في الاسكاي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة

أنا حقيقي محتاج لدرس العَصُر ده يا الأمين

ووااااااااااحدة واحدة علشان المسألة تظبط معاي

ولا شنو

ابشـــر يا حبيب وابقى مارق بس


لفه:
يا خال عايزين نطور مركز رفع الملفات دا برضو عشان كل الاعضاء تقدر تدير ملفاتها المرفوعة فيهو.
ملاحظ لو رفعت ملف باسم لا يمكن رفع الملف فيه مرة أخرى منعا للتكرار ودي حاجة كويسه(فهرسة Index) لتوفير المساحة.
بس برضو عايزين نسمح للاعضاء بادارة الملفات والتعامل معها وملاحظة عدم منحهم صلاحيات الحذف.
قصدي نخلي الاعضاء يشوفوا صورهم وملفاتهم المرفوعة الآن الواحد يضطر لحفظ الروابط ودي مسألة مرهقه يا خال ولا شنو؟




التعديل الأخير تم بواسطة Amin Bushari ; 29-11-2010 الساعة 01:52 PM.
Amin Bushari غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2010, 04:00 PM   #[59]
mautamad
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

بالجد حاجة مدهشة
مشكور علي الجهد المقدر



mautamad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2010, 06:59 PM   #[60]
خالد الحاج
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية خالد الحاج
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari مشاهدة المشاركة




لفه:
يا خال عايزين نطور مركز رفع الملفات دا برضو عشان كل الاعضاء تقدر تدير ملفاتها المرفوعة فيهو.
ملاحظ لو رفعت ملف باسم لا يمكن رفع الملف فيه مرة أخرى منعا للتكرار ودي حاجة كويسه(فهرسة Index) لتوفير المساحة.
بس برضو عايزين نسمح للاعضاء بادارة الملفات والتعامل معها وملاحظة عدم منحهم صلاحيات الحذف.
قصدي نخلي الاعضاء يشوفوا صورهم وملفاتهم المرفوعة الآن الواحد يضطر لحفظ الروابط ودي مسألة مرهقه يا خال ولا شنو؟

سلامات يا أمين
هذه مسألة شائكة واجهتني في سودانيات والبركل
نحن نمنح العضوية عشرين ميجا . هذه مساحة ليست قليلة
لم أمنع إلا الملفات التي قد تضر بالسستم مثل (الشل و الإي إكس إي) .
لكن تم تحميل أكثر من ستة جيجا بايتس خلال شهر.
تعرضت لغرامة مالية من الهوست 300دولار بالنسبة للبركل.
أحاول عادة أن لا أحذف الملفات لكن الناس تتعامل فيها بطريقة (الملح كتر منو ولو يضر الخال)
المهم عملت في البركل مركز تحميل الدخول ليه بكلمة مرور .
بالنسبة لسودانيات قمت بجعل أيكونة التحميل داخل الصندوق كي يكون متاح للعضوية فقط .
أمس وأنا بعمل باك أب للسستم لاحظت ارتفاع كبير في وتيرة التحميل .
سأقوم أيضا بتركيب مركز لا يمكن لغير الأعضاء التحميل فيه ويمكنني حينها اتاحة ما طلبته من خصائص لكن في الراهن لا سبيل لها .
سيكون معقدا ويحتاج شرح لكن لا يوجد بديل آخر .. المسألة جد مكلفة ماليا.



التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.

(عالم عباس)
[/align]
خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 04:57 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.