سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   منو المجنون فينا أنا ولا القذافي ولا البشير؟؟؟؟؟ (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=18723)

وراق 27-02-2011 11:05 AM

اقتباس:

أنا متوهط هنا وفي إنتظارك
تجد مزيد من الفصيل في ردي لي حسن يا ناصر

مكي محمد الحسن 28-02-2011 04:28 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif

هو بالله يامكي انت بقيت تكتب بي اسم وراق...عفيت منك ياشفيق..بالمناسبة أنا متزوج بت شفيق وأخوها مجدي شفيق بتاع التلفزيون..



سلام عليكم
يا ( خواجه ) علي قول أخي فيصل سعد ...صحصح معانا ..
قال أكتب بي إسم زول تاني قال ..
من يوم ولدوني وأنا عارف إسمي البكتب بيهوا ده ...
أستاذ فتحي مسعد سلامات ..
مداخلاتك دي بتجهجه القراء ...
وتاني ...شفيق يا راجل looool

مهند الخطيب 28-02-2011 04:53 AM

عم فتحي..........

القذافي مجنون........

فتحي مسعد (سمسمية بس ) لكن مامجنون....:D

البشير نزيه;)

(دي شكلها كده مداخلة من وحي بوست تاني وأنا البقيت مسمسم):confused::confused:

دنانك(من وحي مركاتو):)


الساعة الآن 06:16 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.