اقتباس:
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif هو بالله يامكي انت بقيت تكتب بي اسم وراق...عفيت منك ياشفيق..بالمناسبة أنا متزوج بت شفيق وأخوها مجدي شفيق بتاع التلفزيون.. سلام عليكم يا ( خواجه ) علي قول أخي فيصل سعد ...صحصح معانا .. قال أكتب بي إسم زول تاني قال .. من يوم ولدوني وأنا عارف إسمي البكتب بيهوا ده ... أستاذ فتحي مسعد سلامات .. مداخلاتك دي بتجهجه القراء ... وتاني ...شفيق يا راجل looool |
عم فتحي..........
القذافي مجنون........ فتحي مسعد (سمسمية بس ) لكن مامجنون....:D البشير نزيه;) (دي شكلها كده مداخلة من وحي بوست تاني وأنا البقيت مسمسم):confused::confused: دنانك(من وحي مركاتو):) |
| الساعة الآن 06:16 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.