11-11-2008, 08:25 AM
|
#[1697]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kabashi
[align=justify]حسنا أراحنا د. الجيلي فتحية كبيرة لذاكرته التي لو لا ها لعجزنا من معرفة الأخ الكسيف الشعر !! وكان مكي لفا بينا أسيوط كلها أنا قايتو عرفت الموقع وعرفت منى وأمها لكن والله عمر محمود دي لا زلت أشكك فيها وبدأت أبحث عن ملامح فوزي بين الإثنان ولم أجدها بعد ما تيقنت إن هذه منى .[/align]
|
يا كباشي:
عمر محمود حقيقة أسيوطية جميلة، هو راجل طيب وبشوش
منى وام منى ذكروك فوزي، وأنا ذاتي ذكروني فوزي ولكنو لم يحضر الصورة
الصورة دي ذكرتني مطعم الكبدة القريب من النفق الصغير
|
|
|
|
|