وقال مكي:
يا الكاشف أخوي الا تري تطابقاً في الكثير من ما يأتي به د.الزوول ود.الجيلي ؟؟؟
طبعاً.. متعودة.. دايماً
يا بوي ناس الطبية الصيدلية ديل دافننو سوا
يعني د. الجيلي ده آخر مره شفناه في صفحة عشره
أول ما شم ليك ريحة الصيدلة جاء ناطي
الجيلي ود مدينتي تحايا وشوق حده البحر
مكي انت خليك قاعد ترتب في النقاط كده ذي الداخل ليك ركن نقاش
رد على اتهامات شبارقة دي بالمستندات
وطلع إرشيفك وورينا شنو في الجراب
ياكيشو نحن ناس أهل
يعني أنصر قريبك ظالما أو مظلوم
خليك من هترشات الزول وشبارقة دي
قريبك أبعد ما يكون عن الزهايمر
نطمنك ونطمن الأهل فردا فرد
مرحبا بالأخ حسين وله خالص التحايا
وإن شاء الله يطيب ليه المقام
العوض ما تتحرك ياخي
وتطلع لينا من بيت الكلاوي
بدل من طرف الجيب
كباشي لافي في البوستات ومسجل غياب هنا
مطلوب حضوره لاختبار الحالة الذهنية
ناس منتصر طبعا دخلو في طور الزهايمر ده من زمان
واعترفوا بكده
عشان كده خليهم يتفرجوا من غير مداخلات
يا خوانا الحج التاني جاء وكمال محجوب ما ظهر
حقو ناس السعودية يطلعو نفير ويجيبو لينا الأكيده
نطمن عليهو بس
وكان أبانا لا تثريب عليه
بس نعرف إنو بخير
|