عرض مشاركة واحدة
قديم 11-11-2008, 08:58 AM   #[1699]
الزوول
عضو
الصورة الرمزية الزوول
 
Smile


السلام عليكم
طبعاً ما ممكن الزول يخلي اسامة ده مسرج طوالي كده
فعشان كده .. نجيب الحاجة الساهلة دي على بال ما الدرر جاتنا من عاصم شبارقة
ولو ما عرفها غايتو الرماد كال حماد " شيلها يا شبارقة ضيفها للمصطلحات السودانية"
وفي قول
ووب على حنان كرار ووبين على اسامة
.....


....
بالمناسبة يا اسامة خبر بدر الدين شنو؟


...



التوقيع:
يا متلبك في الأدران ... الحجـر الأسـود مـاهو البروة
وماها مكاوي الكعبة تجيها ... حين ينكرفس توب التقوى
ومافي خرط للجنة تودي وما في خطط ممهـورة برشوة
والمشروع الديني الخـالص ... ما محتاج لدراسة جدوى
ويات من قال "يا رب" من قلـبو ... رد الخالق دايما "أيوه"


حِمّيد
الزوول غير متصل   رد مع اقتباس