الموضوع
:
خريجو جامعة أسيوط لمزيد من التواصل
عرض مشاركة واحدة
11-11-2008, 09:19 AM
#[
1702
]
كيشو
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزوول
السلام عليكم
طبعاً ما ممكن الزول يخلي اسامة ده مسرج طوالي كده
فعشان كده .. نجيب الحاجة الساهلة دي على بال ما الدرر جاتنا من عاصم شبارقة
ولو ما عرفها غايتو الرماد كال حماد " شيلها يا شبارقة ضيفها للمصطلحات السودانية"
وفي قول
ووب على حنان كرار ووبين على اسامة
.....
....
بالمناسبة يا اسامة خبر بدر الدين شنو؟
...
يا سلااام
العوض ظهر
ماجدولين، اقبال وعادل يفصل بينهما ميسرة علام
بد الدين والحاج وأسامة
ومحمد صورتو ناقصة وهو زول تام وتمام
كيشو
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى كيشو
البحث عن المشاركات التي كتبها كيشو