عرض مشاركة واحدة
قديم 11-11-2008, 09:19 AM   #[1702]
كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزوول مشاهدة المشاركة

السلام عليكم
طبعاً ما ممكن الزول يخلي اسامة ده مسرج طوالي كده
فعشان كده .. نجيب الحاجة الساهلة دي على بال ما الدرر جاتنا من عاصم شبارقة
ولو ما عرفها غايتو الرماد كال حماد " شيلها يا شبارقة ضيفها للمصطلحات السودانية"
وفي قول
ووب على حنان كرار ووبين على اسامة
.....


....
بالمناسبة يا اسامة خبر بدر الدين شنو؟


...
يا سلااام
العوض ظهر
ماجدولين، اقبال وعادل يفصل بينهما ميسرة علام
بد الدين والحاج وأسامة
ومحمد صورتو ناقصة وهو زول تام وتمام



كيشو غير متصل   رد مع اقتباس