عرض مشاركة واحدة
قديم 11-11-2008, 09:32 AM   #[1703]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزوول مشاهدة المشاركة






...
[align=justify]دي صورة جميلة (كلهم عرفناهم) .. وأنا لما كنت برلوم سكنت مع الأخ أنور محمد عثمان (جلجل) - الموجود في أقصى يمين الصورة - ولذلك تعرفت على معظم أعضاء الجمعية الطبية الصيدلية من خلاله ... ويخيل لي الأخ خالد إبراهيم (بلطج) يبدو (متمشياً) من وراء ظهر عادل قريش [/align]



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس