11-11-2008, 09:32 AM
|
#[1703]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزوول

...
|
[align=justify]دي صورة جميلة (كلهم عرفناهم) .. وأنا لما كنت برلوم سكنت مع الأخ أنور محمد عثمان (جلجل) - الموجود في أقصى يمين الصورة - ولذلك تعرفت على معظم أعضاء الجمعية الطبية الصيدلية من خلاله ... ويخيل لي الأخ خالد إبراهيم (بلطج) يبدو (متمشياً) من وراء ظهر عادل قريش [/align]
|
|
|
|
|