عرض مشاركة واحدة
قديم 11-11-2008, 09:34 AM   #[1704]
عازف الأورج
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزوول مشاهدة المشاركة

السلام عليكم
طبعاً ما ممكن الزول يخلي اسامة ده مسرج طوالي كده
فعشان كده .. نجيب الحاجة الساهلة دي على بال ما الدرر جاتنا من عاصم شبارقة
ولو ما عرفها غايتو الرماد كال حماد " شيلها يا شبارقة ضيفها للمصطلحات السودانية"
وفي قول
ووب على حنان كرار ووبين على اسامة
.....


....
بالمناسبة يا اسامة خبر بدر الدين شنو؟


...
[color=#32CD32]هاك يا الزول
انور محمد عثمان جالسا ثم انت واقفا
ماجدولين واقبال يليهم الأستاذ/ميسرة ثم عادل قريش واقفا
السيد/بدر الدين بصراحة الأخين البعد بدر متذكر شخوصهم تماما
لكن(الهارد ديسك) ما جايب اساميهم
يمكن الحاج الأول؟

ثم اخيرا نصف العزيزد/محمد لمصطفي[/color
]


وانا اشاركك الرأي في انه( ووب علي حنان و ووووبييين علي أسامة)



عازف الأورج غير متصل   رد مع اقتباس