11-11-2008, 09:36 AM
|
#[1705]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة
[align=justify]دي صورة جميلة (كلهم عرفناهم) .. وأنا لما كنت برلوم سكنت مع الأخ أنور محمد عثمان (جلجل) الموجود في أقصى يمين الصورة ولذلك تعرفت على معظم أعضاء الجمعية الطبية الصيدلية من خلاله ... ويخيل لي الأخ خالد إبراهيم (بلطج) واحد من الإتنين الوراء عادل قريش [/align]
|
نعم يا شبارقة خالد ماشي هناك مع كوجان وما سايق عجلة
|
|
|
|
|