11-11-2008, 09:41 AM
|
#[1706]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو
نعم يا شبارقة خالد ماشي هناك مع كوجان وما سايق عجلة
|
[align=justify]ههههه يجازي محنك يا عصام ... خالد عرفناهو لأنو باين في الصورة ... القال ليك الماشي معاهو ده كوجان منو؟[/align]
|
|
|
|
|