الموضوع
:
خريجو جامعة أسيوط لمزيد من التواصل
عرض مشاركة واحدة
11-11-2008, 09:42 AM
#[
1707
]
عازف الأورج
:: كــاتب جديـــد ::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو
نعم يا شبارقة خالد ماشي هناك مع كوجان وما سايق عجلة
يا كيشو داك دكتور/خالد ابراهيم صحيح
لكن عثمان كوجان اطول من الشخص الفي الصورة
عازف الأورج
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عازف الأورج
البحث عن المشاركات التي كتبها عازف الأورج