عرض مشاركة واحدة
قديم 11-11-2008, 09:45 AM   #[1709]
عازف الأورج
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة
[align=justify]دي صورة جميلة (كلهم عرفناهم) .. وأنا لما كنت برلوم سكنت مع الأخ أنور محمد عثمان (جلجل) - الموجود في أقصى يمين الصورة - ولذلك تعرفت على معظم أعضاء الجمعية الطبية الصيدلية من خلاله ... ويخيل لي الأخ خالد إبراهيم (بلطج) يبدو (متمشياً) من وراء ظهر عادل قريش [/align]
شبارقة (عرفناهم) دي ما بتحلك
كان تذكر الأسماء عشان نتأكد من وضعك الحالي



عازف الأورج غير متصل   رد مع اقتباس