11-11-2008, 09:45 AM
|
#[1709]
|
|
:: كــاتب جديـــد ::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة
[align=justify]دي صورة جميلة (كلهم عرفناهم) .. وأنا لما كنت برلوم سكنت مع الأخ أنور محمد عثمان (جلجل) - الموجود في أقصى يمين الصورة - ولذلك تعرفت على معظم أعضاء الجمعية الطبية الصيدلية من خلاله ... ويخيل لي الأخ خالد إبراهيم (بلطج) يبدو (متمشياً) من وراء ظهر عادل قريش [/align]
|
شبارقة (عرفناهم) دي ما بتحلك
كان تذكر الأسماء عشان نتأكد من وضعك الحالي
|
|
|
|
|