عرض مشاركة واحدة
قديم 11-11-2008, 09:47 AM   #[1710]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة حمد النيل الكاشف مشاهدة المشاركة
والبصور كمان كان خالد
والقاعدين بعد محمد مصطفى من اليمين:
سيف اليزل ، منتصر ، جدو ، كيكي ود. ساتر ، عامر أبوكدوك ، كرجويل
والبغني ده عمار منصور وبتاع الأكورديون داك أسمو منو ما عارف (دي للعوض)
(هو انتو كلكم كم نفر يعني فريقكم بتموه تطعيم)
أها رأيك شنو!!!
[align=justify]هههههه ما تخمنا سااي يا أسامة خالد كان بيصور كيفن وهو قاعد يتمشى خلف الصورة [/align]



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس