11-11-2008, 09:47 AM
|
#[1710]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة حمد النيل الكاشف
والبصور كمان كان خالد
والقاعدين بعد محمد مصطفى من اليمين:
سيف اليزل ، منتصر ، جدو ، كيكي ود. ساتر ، عامر أبوكدوك ، كرجويل
والبغني ده عمار منصور وبتاع الأكورديون داك أسمو منو ما عارف (دي للعوض)
(هو انتو كلكم كم نفر يعني فريقكم بتموه تطعيم)
أها رأيك شنو!!!
|
[align=justify]هههههه ما تخمنا سااي يا أسامة خالد كان بيصور كيفن وهو قاعد يتمشى خلف الصورة [/align]
|
|
|
|
|