عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2008, 07:25 PM   #[11]
محمد ود الطيب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.عصام الدين عليش مشاهدة المشاركة
[align=justify]الاخ عازف الاورج والجيلي
بخصوص تنشيط الذاكرة هذه الصورة اخذت في العام الدراسي 78/79 في شقة ام رامز بالقرب من النفق الكبير عدد الاشخاص 9 منهم 2 ضيوف والسابع كاتب السطور وهو القاسم المشترك بين الستة الباقين ومازلنا في عهد الابيض والاسود والملون موجود لكن لم يأتي عهده وأنا وفي انتظار الاراء والتعليقات لكم الف تحية
[/align]


[size=5]الجميع سلام
مبروك للهلالاب كاس البرنجي ده الكحة ولاصمة الخشم يا مكوك وكمتور
اعتقد ان الواقف الرابع من اليمين هو د.صلاح عبد المجيد محمود شاهد ما شاف شي حاجة
العندو تلفون الزووول دا انا عايزو ضروري جدا



محمد ود الطيب غير متصل   رد مع اقتباس