02-12-2008, 06:09 PM
|
#[1918]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.عصام الدين عليش
[align=justify]الاخ العزيز محمد ود الطيب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعدني حضورك بمشاركتك للاسف الرابع من اليمين ليس د/ صلاح عبد المجيد محمود لتسهيل المهمة الضيوف في الصورة هما الواقفان الثاني من الشمال والثاني من اليمين لك الف تحية والى لقاء [/align]
|
[align=justify]لاخ العزيز محمد ود الطيب
الاخ الواقف الرابع من اليمين هو الأخ امين سعد خريج علوم وهو في الصورة دي كان برلوم يعني يكون خريج العام 81/82 تقريباً وهو من ايناء ود مدني وكان والده صاحب صيدلية الحياة في ود مدني وآخر معلوماتي انه هاجر للولايات المتحدة ولدي معلومة غير مؤكدة انه مع مجموعة من زملائه أنشأوا مجموعة صيدليات كوينز المشهورة بالسودان والله أعلم
لك الف تحياتي وإلى لقاء[/align]
|
|
|
|
|