03-12-2008, 01:59 PM
|
#[1925]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو
يا جماعة أبو قرقاب دا منو؟ والله لو ما قرقابو دا كنت حأقول ليكم دا أنا، دا بيشبهني جداً، ودي فرصة للصعايدة عشان يتذكروني لندرة صوري
|
[align=justify]الاخ كيشو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ اللابس قرقاب هو عادل عبد العزيز راشد من أبناء بورتسودان هو خريج بيطرة في العام 81 م وهو اول رئيس لاسرة سوبا وكان يسكن مع الاخ حسني احمد عبد الله اول رئيس لاسرة توتي ولي عودة لهذه المعلومة
لك الف تحية وإلى لقاء [/align]
|
|
|
|
|