عرض مشاركة واحدة
قديم 15-12-2008, 07:18 AM   #[1999]
عبدالله عبداللطيف
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

أسايطه سلام
من طرايف د.قاسم أنه جاء الى أسيوط لزيارة د.صلاح بعد زمن طويل من انتقاله من أسيوط ( هم الإثنين كانوا ماخدين الحكايه على أقل من مهلهم ) وأول ما قابل صلاح كرجويل قال ليه ( تعرف يا صلاح الزمن ماشي لكن نحن واقفين ).
د. عصام لك التحية
ملاحظة بسيطه د. قاسم لا بس شتوي ... د. صلاح لا بس صيفي على الآخر
نصدق منو فيهم ؟
تحياتي ..



عبدالله عبداللطيف غير متصل   رد مع اقتباس