عرض مشاركة واحدة
قديم 18-12-2008, 10:52 AM   #[2012]
د.عصام الدين عليش
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[align=justify]الاخ الزول وكل الاسابطة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الزول لو ماعملنا كده ماكنتو طلعتوا التحف الداسنها .الصورة. جميلة بكل ماتحمل من الاعزاء اللذين بوجوههم الطيبة يكملون لنا الصورة الجميلة التي مازالت في قلوبنا . اما الاشخاص الي في الصورة الوجوه معظمها شاإيفها لكن الوحيد الي عرفته بأسمه هي الزميلة د/ ساتر وللاسف الاخ عبد الله عبد اللطيف عرفها قبل ان اذكرها وماخالاها لي عشان اقول إسمها . بالمناسبة د/ساتر آخر مرة فابلتها في عام 1987 في السودان وأتمنى ان أعرفها احوالها واحوال الاخت مزاهر التي كانت فردة ساتر
لكم الف تحية وألى لقاء
[/align]



د.عصام الدين عليش غير متصل   رد مع اقتباس