18-12-2008, 10:57 AM
|
#[2013]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة الكاشف
مطلــــــــوب عاجلاً
إذا لم يطل كيشو وشبارقة وكباشي
عاجلاً وعاجل جداً
سيكون لنا حديث آخر
(ما يكونوا لحقو صاحب البوست)
|
[align=justify]الاخ إسامة الكاشف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وكمان عازف الاورج وشايف منتصر كمل خروف الضحية وظهر
لك الف تحية وألى لقاء[/align]
|
|
|
|
|