عرض مشاركة واحدة
قديم 18-12-2008, 10:57 AM   #[2013]
د.عصام الدين عليش
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة الكاشف مشاهدة المشاركة
مطلــــــــوب عاجلاً


إذا لم يطل كيشو وشبارقة وكباشي
عاجلاً وعاجل جداً
سيكون لنا حديث آخر
(ما يكونوا لحقو صاحب البوست)
[align=justify]الاخ إسامة الكاشف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وكمان عازف الاورج وشايف منتصر كمل خروف الضحية وظهر
لك الف تحية وألى لقاء
[/align]



د.عصام الدين عليش غير متصل   رد مع اقتباس