الموضوع
:
خريجو جامعة أسيوط لمزيد من التواصل
عرض مشاركة واحدة
18-12-2008, 12:02 PM
#[
2014
]
الجيلي عبد الله الريح
:: كــاتب نشــط::
[flash=http://www.youtube.com/v/nHnToJ1y5ao&hl=en&fs=1]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
...إهداء خاص للأخ العزيز الزول...
انا عارفك مغرم بأغاني الحقيبة ..وأغاني التراث الجميلة...
والله مشتاقين ليك كتير يازووول....
وهذه ليله ويا لها من ليله...
الجيلي عبد الله الريح
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الجيلي عبد الله الريح
البحث عن المشاركات التي كتبها الجيلي عبد الله الريح