الموضوع
:
خريجو جامعة أسيوط لمزيد من التواصل
عرض مشاركة واحدة
18-12-2008, 12:31 PM
#[
2016
]
أسامة الكاشف
:: كــاتب نشــط::
استاذنا ود مخير
طلتك ابهجتنا
لكن الغياب والله جهجهنا
نقول مشغوليات
لكن بس حتى لو طلة من الشباك
تطمننا.
أسامة الكاشف
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أسامة الكاشف
البحث عن المشاركات التي كتبها أسامة الكاشف