18-12-2008, 12:41 PM
|
#[2017]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wad Elbeck
اخوتى الاسايطة تحايا طيبات وأشواق بلا حدود كذلك فرحتى الغامره بهذا التواصل بعد كل هذه السنوات من الشتات فى بقاع الأرض المختلفه.
أرجو قبولى بينكم كمشارك ومستمتع بمتابعة أخباركم.
محمد سيد أحمد (ودالبك).
كلية زراعه.
1982-1987
كاليفورنياـالولايات المتحده
|
إلأخ العزيز ود البك...
الف مرحب بك في دارك وديارك ...
وشرفت المكان والحبان..
ونأمل التواصل بالذكريات الجميلة ..
ود البك من الشخصيات التي تطلق الحكمة بطريقة ساخرة جدا..
وجميله في آن واحد وله الكثير من الاقوال المأثورة..
نأمل أن يمتع المنتدى بذكرياته...النميس .. عم مراد..عربية رش
المبيدات والدخان الكثيف .. والجري ده ما حقي..??
وشقه النميس التي ضمت عمار عباس وابراهيم وتاج السر( طب) وعصام تجارة..
|
|
|
|
|