الموضوع
:
خريجو جامعة أسيوط لمزيد من التواصل
عرض مشاركة واحدة
18-12-2008, 12:59 PM
#[
2018
]
الجيلي عبد الله الريح
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.عصام الدين عليش
[align=justify]
الاخوة الاسايطة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صورة اخرى للتاريخ وانا منتظر التعليقات
لكم الف تحية وألى لقاء
[/align]
لا زال الأخ ودعليش يتحفنا بالابيض والأسود من العصر الكرجويلي ...
الأخ ابيل كان في زيارة الى اسيوط ..وقد كان قبلها في اسيوط قبل ان يتحول
الى طنطا... وكانت ليله جميله جدا مع الكرجويل.. وذكريات ..وابيل هذا
من اظرف الشخصيات .. هل من صور يا عصام..??
الجيلي عبد الله الريح
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الجيلي عبد الله الريح
البحث عن المشاركات التي كتبها الجيلي عبد الله الريح