عرض مشاركة واحدة
قديم 18-12-2008, 01:14 PM   #[2019]
الجيلي عبد الله الريح
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزوول مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
حاصل شنو؟
بعد كل التسجيلات الجديدة دي !!!
كمان بقيتو تنزلوا للدرجة الثانية ؟؟؟
وا أسيوطااااااااااااه
...........
معليش الصورة باهتة شوية
ولكنها منيرة بالوجوه الطيبة
..... يُحيّد د. عصام عليش ...مؤقتاً....
......



.............
رحلة الجمعية الزراعية الى اسوان ...
من اجمل الرحلات ...
ليه يا الزول الصورة باهته..??انت ما عامل بتاع كمبيوترات ونصائح....
على العموم ود الشيخ لم يكن في هذه الرحله ...قاسم .. اللمين الطيب .. عامر صيدله..عدنان .. ناجي .. ودالكاشف .. هارون زكريا..هباني..انور ..
حسن عبد اللطيف ابو العلا (طب)من اسوان وله علاقات طيبه مع السوادنه...
بالله جيب صور واضحة..يا الزول..



الجيلي عبد الله الريح غير متصل   رد مع اقتباس