18-12-2008, 01:14 PM
|
#[2019]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزوول
|
رحلة الجمعية الزراعية الى اسوان ...
من اجمل الرحلات ...
ليه يا الزول الصورة باهته..??انت ما عامل بتاع كمبيوترات ونصائح....
على العموم ود الشيخ لم يكن في هذه الرحله ...قاسم .. اللمين الطيب .. عامر صيدله..عدنان .. ناجي .. ودالكاشف .. هارون زكريا..هباني..انور ..
حسن عبد اللطيف ابو العلا (طب)من اسوان وله علاقات طيبه مع السوادنه...
بالله جيب صور واضحة..يا الزول..
|
|
|
|
|