18-12-2008, 01:42 PM
|
#[2020]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلي عبد الله الريح
لا زال الأخ ودعليش يتحفنا بالابيض والأسود من العصر الكرجويلي ...
الأخ ابيل كان في زيارة الى اسيوط ..وقد كان قبلها في اسيوط قبل ان يتحول
الى طنطا... وكانت ليله جميله جدا مع الكرجويل.. وذكريات ..وابيل هذا
من اظرف الشخصيات .. هل من صور يا عصام..??
|
[align=justify] الاخ الجيلي عبد الله الريح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك على الرد
ابشرك بانه مازال هنالك رصيد وافر من الصور الابيض والاسود في العصر الكارجويلي والملون في العصر الصابري على وزن اخي العزيز صابر احمد الزبير
لك الف تحية وألى لقاء [/align]
|
|
|
|
|