عرض مشاركة واحدة
قديم 18-12-2008, 03:55 PM   #[2021]
muntasir hassan
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلي عبد الله الريح مشاهدة المشاركة
رحلة الجمعية الزراعية الى اسوان ...
من اجمل الرحلات ...
ليه يا الزول الصورة باهته..??انت ما عامل بتاع كمبيوترات ونصائح....
على العموم ود الشيخ لم يكن في هذه الرحله ...قاسم .. اللمين الطيب .. عامر صيدله..عدنان .. ناجي .. ودالكاشف .. هارون زكريا..هباني..انور ..
حسن عبد اللطيف ابو العلا (طب)من اسوان وله علاقات طيبه مع السوادنه...
بالله جيب صور واضحة..يا الزول..
ياود الكاشف ماملاحظ ان جميع الصور العوض معاك مان تو مان انا خائف مهران اكون فى جيبه وانا اقول العوض الايام دى بقى شاطر فى الكمبيوتر كيف واظهر انه متعوده دائما يالعوض اخبار ابوكدوك شنو



muntasir hassan غير متصل   رد مع اقتباس