عرض مشاركة واحدة
قديم 18-12-2008, 04:56 PM   #[2022]
حليمة
:: كــاتب جديـــد ::
 
Talking

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muntasir hassan مشاهدة المشاركة
ياود الكاشف ماملاحظ ان جميع الصور العوض معاك مان تو مان انا خائف مهران اكون فى جيبه وانا اقول العوض الايام دى بقى شاطر فى الكمبيوتر كيف واظهر انه متعوده دائما يالعوض اخبار ابوكدوك شنو
السلام عليكم يا اسايطة بالأبيض والملون وين ما كنتم وكل سنة وإنتو طيبين وتامين ولامين وزايدين(ما وزن).



التوقيع: نحن سودان صلَى سلَم نحن عشاق الرسول
نحن للدنيا بنعلم منطق الزوق والإصول
نحن هلالا ساطع مانا نجيما افول
حليمة غير متصل   رد مع اقتباس