عرض مشاركة واحدة
قديم 18-12-2008, 09:47 PM   #[2023]
muntasir hassan
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلي عبد الله الريح مشاهدة المشاركة
[flash=http://www.youtube.com/v/nHnToJ1y5ao&hl=en&fs=1]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]

...إهداء خاص للأخ العزيز الزول...
انا عارفك مغرم بأغاني الحقيبة ..وأغاني التراث الجميلة...
والله مشتاقين ليك كتير يازووول....
وهذه ليله ويا لها من ليله...
ازيك ياجيلى كل سنه وانت طيب يااحوى انتوا الغنايات ديل بتجيبوهم من اصلهم بقوا زى العربيات الكوريه والمحيرنى الكورس ديل جابوهم بدفار ولا شنو اوعه اكونوا فنانين تحت التمرين ياميكى كفاره الغلب بالله ياود الطيب رسل ليهم تعزيه من حاجاتك البتلمع



muntasir hassan غير متصل   رد مع اقتباس