عرض مشاركة واحدة
قديم 19-12-2008, 03:45 AM   #[2024]
مكي محمد الحسن
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muntasir hassan مشاهدة المشاركة
ازيك ياجيلى كل سنه وانت طيب يااحوى انتوا الغنايات ديل بتجيبوهم من اصلهم بقوا زى العربيات الكوريه والمحيرنى الكورس ديل جابوهم بدفار ولا شنو اوعه اكونوا فنانين تحت التمرين ياميكى كفاره الغلب بالله ياود الطيب رسل ليهم تعزيه من حاجاتك البتلمع
السلام عليكم يا صعايده
العزيز د.منتصر والصديق محمد الطيب عبد الله
الف مبروك للمريخ وان شاء الله يرفع راسنا في البطولة ( بتحقيق النهايات - يعني بالعربي الدارجي حقنا يجيب الكأس ) .. والله أدعو للمريخ من قلبي ..ولكن في السودان دائماً ( تخذلنا ) الفرق ..ونقول ( يا حسرة ما تمت ) ده مثل صعيدي مصري..
تعرف يا د. منتصر ( مرات ) شيطان الكورة ..يوسوس لي في رأسي يقول لي يازول ما تخليك علي فريق ( بري - أسد البراري ) ..هوه الساس والرأس وأول ,اقدم نادي سوداني ..
ومن نسي قديموا تاه....



مكي محمد الحسن غير متصل   رد مع اقتباس